احلام ما بعد العصر
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يعاني ايش؟ من جدك؟ بصراحه اقوى فريق شاهدته حد الان في البطولة ، دفاعيا )ما قبل اي هدف)وهجوميا ، فريق متفاهم بشكل كبير وفيهم حماس وروح قتالية ماهي طبيعيه . غير الجزار ميسي يفرق كثير لانه بصراحه يلعب بدون اي ضغط وهذا خطر جدا على الفرق الاخرى.منتخب الأرجنتين على هذا المستوى راح يعاني في الأدوار الاقصائية و المتقدمة ان يحافظ على لقبه سيكون امرا صعبا اتمنى مباراة بين هولندا و الأرجنتين في احد الأدوار تكون مباراة ممتعة
ممكن نستعير البليهى يمسك ميسي من لباسه طول الماتشأحضروا الأرجنتين الأن (ما عدا ميسي)
ضد من لعب حتى الان الجزائر و النمسا مع احترامنا لهم الجزائر كأنها دخلت خائفة في المباراة ضدهم الأرجنتين وشكل الفريق لا يعطيك احساس انه قد يفوز بالكأس او حتى الوصول للنهائي لم يختبر إلى هاته اللحظة مع منتخب صف اول او ثاني إلى حد الان ميسي فقط من يعمل الفارق لذلك اتمنى ان تكون هناك مباراة مع هولندا او المانيا الذي اعتبرهم صف ثاني بأوروبا بعد فرنسا و اسبانيا و إنجلترا البرتغال حينها سنحكم على منتخب الأرجنتينيعاني ايش؟ من جدك؟ بصراحه اقوى فريق شاهدته حد الان في البطولة ، دفاعيا )ما قبل اي هدف)وهجوميا ، فريق متفاهم بشكل كبير وفيهم حماس وروح قتالية ماهي طبيعيه . غير الجزار ميسي يفرق كثير لانه بصراحه يلعب بدون اي ضغط وهذا خطر جدا على الفرق الاخرى.