صوت لصالح المنتخب الفرنسي ضد العراق.
ليس لأني أكره العراق العربي أو لأني أحب فرنسا العدوة.
لكن جارتنا فايزة العماري هي أم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.
طامع الليلة تعمل لنا حفلة وتدعوني للعشاء من مشويات ومقبلات بعد إحتفالها بسعادة تسجيل إبنها.
يعني بالمختصر المفيد تصويتي من باب الطمع يعني داخل على طمع
.
وإذا أراد العراقيين أصوت لصالح منتخبهم ضد فرنسا يزودوني بحبة تفاح ثالثة وأنا على طول معهم.
ليس لأني أكره العراق العربي أو لأني أحب فرنسا العدوة.
لكن جارتنا فايزة العماري هي أم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.
طامع الليلة تعمل لنا حفلة وتدعوني للعشاء من مشويات ومقبلات بعد إحتفالها بسعادة تسجيل إبنها.
يعني بالمختصر المفيد تصويتي من باب الطمع يعني داخل على طمع
وإذا أراد العراقيين أصوت لصالح منتخبهم ضد فرنسا يزودوني بحبة تفاح ثالثة وأنا على طول معهم.


