شوفوا حل لازم ايران تطلع باي طريقة وبعدها تتفاهمالسعوديين ظهروا![]()
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شوفوا حل لازم ايران تطلع باي طريقة وبعدها تتفاهمالسعوديين ظهروا![]()
هما نايمين حاليا على ما يصحو حختفي انا اسبوع كدا
لو خسرتوا السعوديين مش هايرحموكمً![]()
شوفوا حل لازم ايران تطلع باي طريقة وبعدها تتفاهم
الحل الوحيد تفعيل وضع @Adel emamكيفاش خويا ، انا كدعم كل كعرب
صلاح يضربهم المباراة الجاية وكثر خيرهاخلي ترامب يضربهم تاني يعني![]()
معلش ياشباب التلفون كان مع صديق مغربي ورجعته منهكيفاش خويا ، انا كدعم كل كعرب
صبر ا خويا، را الماتش مازال ما سالاشمعلش ياشباب التلفون كان مع صديق مغربي ورجعته منه
النتيجه ١/١
كلم ياعم الحكم قوله اننا تبعك ، ماينفعش يبقا حكم اماراتي وميحسبش خمس ضربات جزاءالله الله الله
لو داخلين المباراه من البدايه بهذا المستوى كانت منتهيه من الشوط الاول!
وصديقي المغربي لسا ممشاشصبر ا خويا، را الماتش مازال ما سالاش