والله اتمنى لهم مثل ما يتمنون لناو الله ياخوي ما اتمنى لهم الشر والله عليم بما في الصدور. اتمنى من الله الهداية للجميع و ان تجتمع قياداتنا مره اخرى على الخير.
مو من صالحنا يدخل بيننا من يريد بنا الفتن. الشرخ موجود لكن يجب ان لا يزيد و لا ينتقل الى عداء شعبي. في النهاية الامارات شعب مسلم و عربي وعلى دينك. و الحكومات و سياساتها تتغير. لعل الحرب في الخليج تكون خطوة للتقارب.
قول آمين.
لن اتمنى الخير لشخص يضمر الشر لنا ويحرض اجندته للعبث بالامن القومي


