قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وين الفاعل على الأرض وخلاص الموضوع محسوم والهياط في بداية صفحات الموضوعالوضع في اليمن اصبح هشش
الله بيعين
اهم شي الفلوس لا تقصرون فيها
حنا سوينا اشيا ما تقدر لا انت ولا معزبك يسويها دخلنا البحرين ايام المظاهرات واستتب الامن بالبحرين الله يحفظها من الله ثم السعوديه والتاريخ يشهد غصب عن خشم الرئيس اوباماانت يا ابو العرب
الكويت و البحرين انضربت من ايران سويت شي غير الردح في وسائل الاعلام
يا رجل انت دقو راسك و ما سويت شي يا ابو العرب
اقول تلايط والله ما عندك ما عند جدتي
قال ايش قال : حكمه و صبر
عبدالملك على نجاسته يقاتل وموجود باليمن يمتلك شجاعه حتى لو انه عدو لناعبدالملك الحوثي ماهو شارد مثل عيدروس ..عموما اذا المعزب هرب ما نشره على الذنب![]()
ما يخصك الشان اليمني انت مطرود مالك حق حتى تعطينا رايكالوضع في اليمن اصبح هشش
الله بيعين
اهم شي الفلوس لا تقصرون فيها
قصدك الحلم الاستراتيجيالصبر الاستراتيجي
اقصد كلبهم محشوم اخويعبدالملك الحوثي ماهو شارد مثل عيدروس ..عموما اذا المعزب هرب ما نشره على الذنب![]()
وما علاقتك بهذا انتعبدالملك الحوثي و الذي قتل البشر و الحجر و دمر نص اليمن و دمر دول ما رفعو عليه قضيه دوليه
رفعو على هذا المسكين
هذا ما تم فعله بعيدروس ومعزبهشكل تأديب الصغير راجع رسميًا بعد ماخلاص انتهت الحرب![]()
الوضع في اليمن اصبح هشش
الله بيعين
اهم شي الفلوس لا تقصرون فيها
من قبل تأسيس اليمن واحنا نصرف عليهم ما هو شي جديد. الكتوف عراض والدراهم في البنك اللهم لك الحمد.لا ادري لماذا التشنج في الردود
عادي دوله اليمن حليفتكم لذا انتم مجبورين بدفع رواتب كل جربوع يمني فيها
ادفعو رواتبهم و انتو ساكتين و اتبعو بند ( الحكمه و الصبر ) خاصه هذا البند كثير بتستخدمونه هذه الايام
ان شاء الله انها دفاعة بلا عننا و عن بلدنا. ٤٠ مليون يمني على حافة المجاعة . بلدنا تستقبل ٢ ونص مليون منهم و ننفق على الكثير الكثير منهم داخل اليمن. ربما هذا الشعب بالكامل لم يتعرض للهلاك بسبب ما ينفق عليهم من تحويلات و من دعم من بلدنا ولله الحمد. ترا هذي نعمة ان الله يختصك بالانفاق.لا ادري لماذا التشنج في الردود
عادي دوله اليمن حليفتكم لذا انتم مجبورين بدفع رواتب كل جربوع يمني فيها
ادفعو رواتبهم و انتو ساكتين و اتبعو بند ( الحكمه و الصبر ) خاصه هذا البند كثير بتستخدمونه هذه الايام
الحمدلله مشاريعنا ناجحه بتوفيق من اللهان شاء الله انها دفاعة بلا عننا و عن بلدنا. ٤٠ مليون يمني على حافة المجاعة . بلدنا تستقبل ٢ ونص مليون منهم و ننفق على الكثير الكثير منهم داخل اليمن. ربما هذا الشعب بالكامل لم يتعرض للهلاك بسبب ما ينفق عليهم من تحويلات و من دعم من بلدنا ولله الحمد. ترا هذي نعمة ان الله يختصك بالانفاق.
اللي تسميهم جرابيع ما منهم اي فايده اقتصادية لنا . و لكن ما يضيع شي عند رب العباد.
اذا الفقر خلاهم جرابيع في عينك. ترا كنا احنا و اياكم جرابيع مثلهم لولا ان تداركنا الله برحمته.
و الله ياخوي ما اتمنى لهم الشر والله عليم بما في الصدور. اتمنى من الله الهداية للجميع و ان تجتمع قياداتنا مره اخرى على الخير.الحمدلله مشاريعنا ناجحه بتوفيق من الله
ما يحاك ضدنا بدعم عيدروس الكلب عشر سنوات منهم ومن حليفهم القذر
انتهى بعشر ايام
هذا فضل عمل الخير
هم دعموا وسلحوا والنتيجه بلدهم مدمور قصفهم الايراني واهانهم وراحوا يبوسون جزمته ويدفعون الجزيه علشان يوقف القصف