موقع عربي كافر يستفز اي مسلم

Fighter Eagle

عضو
التفاعل
0 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اثناء بحثي عن احد البرامج والشروحات علي شبكة جوجل
وجدت مصادفة موقع كافر يريد عدم اثبات وجود الله ومحمد وجميع الاديان السماوية والرسل والانبياء والملائكة والجن
فاثناء تصفحي له ذهلت مما قد كتب به
الموقع يخص بعض الملحدين لعنهم الله وقبحهم وجزاهم الخزي في الدنيا قبل الأخرة
والله انا في غاية الغضب مما قرات من كتابة عقول متخلفة جاهلة تتحدث عن الله وكانه شخص يعيش بيننا
(استغفر الله) ويتحدثون عن محمد (اعظم الخلق) كانه مفكر لا يملك من الحكمة والعلم الانساني شيء
فانا اطلب ان يقوم اي عضو بهدم هذا الموقع وفي اسرع وقت, حتي لا يتاثر اي ساذج بكلام الكفرة هؤلاء
ومحاولة منا الي دعم ديننا الاسلامي الحنيف ولو بالكلمة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: موقع عربي كافر يستفز اي مسلم

لا تخاف اخي هناك شخصان يتصدون لهم و يرجعون من خرج من دين الحق الي الحق مرة اخري

شكرا لك اخي

صراحتا انا لن ادخل هذا الموقع

وانصح جميع العامه بعدم الدخول الا من له علم في العلوم الشرعيه

قادر على ابطال ترهاتهم بالحجه

حسبي الله ونعم الوكيل

أخي الكريم انت اخذت سيئات بوضع الموقع لان كل من سيققرا من فيه وصدر منه خطا ستكون انت السبب ارجو ان لا تنشر مثل هذه الروابط لان دخولها اساسا يعطي اموالا لهم ويقدم اموال مجانيه بمجرد الضغط علي الرابط

أخي الكريم لا يجوز شرعا نشر هذه المواقع أصلا حتى و لو بنيةالتحذير منها. و أنا سأفعل باذن الله مثل أخي النسرالعربي و لن أدخله مطلقا لأن لا هدف له الا اطلاق الشبهات على الاسلام و استفزاز المسلمين.
و الواجب شرعا عليك أو على أي مراقب من ادارة الموقع له سلطة على موضوعك ( أيكما أسبق في قراءة الموضوع) أن يقوم بحجب الموقع سواء أغلق الموضوع أو تركه كما هو المهم هو حجب الموقع و فورا.
هل تعلم أن بعض الحاقدين على الاسلام اذا أسس موقعا يهاجمه فان من أسهل وسائل نشره( و هذا يحدث بالفعل) أن يرسل رسائل تحذير لعدد كبير من المسلمين من الموقع تقول: ( احذر يا أخي الموقع الفلاني ....... انه يهاجم الاسلام و حذر اخوانك منه) فيقوم من يتلقى الرسالة بارسالها الى آخر و هكذا و كل مسلم يتلقى الرسالة يمررها لغيره ويزور الموقع بدافع الفضول و هكذا ينتشر الموقع بالدعاية المجانية و يزداد عدد زواره لذا عليناأننحذر من هذا الأمر أخي الكريم و عليك بالتوبة الى الله أما الرد على الشبهات التيفيالموقع فسوف أقوم قريبا باذن الله بنشر موضوع متكامل فيه مجموعة مواقع تساعد أي مسلم على الرد على شبهات الملحدين و النصارى و كل عدو للاسلام و أهله. انتظروا الموضوع سيعجبكم باذن الله.

جزاه الله خير بالتحذير من الموقع و الأفضل على مشرف القسم أن يحجب الرابط و أن يقوم صاحب الموضوع بإعطاء الرابط لمن له القدرة على تدمير الموقع عن طريق الرسائل الخاصة.

هل تعلم اخي ان الملحد فرويد كان يعالج مرضاه(طيب ليش مايعالج نفسه)بالمخدرات و كان يتعاطاها و لكن انا عندي قاعدة في حياتي(كل ملحد مريض نفسيا)

شكرا اخواني علي النصيحة
ولكن ما تصفحته جعلني في قمة الغضب
فكيف تتحمل ان تقراء كلام بهذا الشكل عن الله وعن رسوله وعلن عدم مراعاة الادب في الحديث عن الله وعن الرسول
وفعلا كلامكم صحيح
من الممكن ان يكون هذا موضوع للنشر اكثر منه للتحذير
وفق الله الجميع

موقع مضاد له

منتدي رائع

نصيحة

اذا وجدتم مثل هذه المواقع صدفة اثناء تصفح الانترنت

لا تعيروها اي اهتمام و لا تنشروها حتي لو كان بغرض التحذير

لانكم بذلك تساهمون في نشرها دون قصد

و فقنا الله و اياكم لما يحب و يرضي

تم حذف رابط الموقع

نصيحة

اذا وجدتم مثل هذه المواقع صدفة اثناء تصفح الانترنت

لا تعيروها اي اهتمام و لا تنشروها حتي لو كان بغرض التحذير

لانكم بذلك تساهمون في نشرها دون قصد

و فقنا الله و اياكم لما يحب و يرضي

هذا صحيح من تصل اليه رسالة عن هذه المواقع أو اذا وجدها أثناء تصفح الانترنت فعليه أن يعتم عليه و لا يخبر أحدا به أما بالنسبة للرد على مافيه فهناك مواقع اسلامية متخصصة و أنصح بعدم قراءته الا لمن هو متمكن من العلم الشرعي و متخصص في الرد على الشبهات و خصوصا ان أغلب الناس يقرؤون هذه الشبهات ثم يتكاسلون عن البحث على ردود أهل العلم عليها ربما لانشغاله بشؤون حياته. فما فائدة أن يقرأ المسلم موقع به شبهات ثم يقوم بعد ذلك بالبحث عن ردود عنه؟ خاصة و أنه من الممكن أن يفتن بهذه الشبهات نسأل الله لنا و لكم السلامةفي ديننا. و لا تشغل نفسك أخي الكريم بنسخ ما في الموقع من أجل نقله لمن يرد عليه لأن أغلب شبهاتهم معروفة و يكررونها في مواقعهم أي ما تجده في موقع سوف تجده في موقع آخر و يقوم المشرفون على المواقع الاسلامية بمتابعة ما ينشرونه و الرد عليه.
و أعتذر لصاحب الموضوع على قسوتي معه و أشكره على نيته الطيبة في تحذيرنا من الموقع و أسأل الله أن يغفر لي و له و لجميع المسلمين و أن يتوب علينا انه ولي ذلك و مولاه.

على فكرة انا مشفتش الرابط
بس انا متاكد ان ده منتدى انا عارفه كويس وسجلت فيه
وساهمت وكنت برد ع كل واحد فيهم
لغايه ما اتحظرت فيه
بس كان بيبقا دمى محروق
وحاولت اكتر من مرة اخترق جدارة النارى فشلت

فين بقى الهاكرز يروحوا يتشطروا ع الكفرة دول

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى