الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    76
رصد نحو 80 زورقًا سريعًا للبحرية الإيرانية وهي تقوم بدوريات في مضيق هرمز

HKJ65NsX0AAEb9d
 
عاجل رويترز- الولايات المتحدة ستستخدم أدواتها لإتاحة الأصول الإيرانية لحلفائها في الخليج لدعم إعادة الإعمار والتعويض عن الأضرار المستقبلية التي تتسبب بها إيران - مصدر مطلع

وزير الخزانة الأمريكي السابق وجّه فريقًا لتقييم الأوضاع في دول الخليج، وتقدير تكاليف الأضرار التي ألحقتها إيران

الولايات المتحدة ستدرس إمكانية استخدام الأصول الإيرانية لدعم التعويض عن الأضرار السابقة

 
عاجل رويترز- الولايات المتحدة ستستخدم أدواتها لإتاحة الأصول الإيرانية لحلفائها في الخليج لدعم إعادة الإعمار والتعويض عن الأضرار المستقبلية التي تتسبب بها إيران - مصدر مطلع

وزير الخزانة الأمريكي السابق وجّه فريقًا لتقييم الأوضاع في دول الخليج، وتقدير تكاليف الأضرار التي ألحقتها إيران

الولايات المتحدة ستدرس إمكانية استخدام الأصول الإيرانية لدعم التعويض عن الأضرار السابقة


@yassine105 توقعاتك ايه
 
التعديل الأخير:
من استلم بن فرحان والسياسه السعوديه
ماخذه الطريق المنحدره

هل مازلت على متمسك ب هذا الرأي. ؟!

كيسيبيديا

تعال نشوف وش المنحدرة عشان ماتكتب شي عشوائي وتبينا نسلم فيه
هات بعض الامثلة نناقشها
 
يا شباب خرب الموضوع. الواحد يشوف ١٠ صفحات فايته عليه في ساعه يتوقع فيه شي خطير حصل. يقرأ كل الصفحات وتطلع كلها مناكفات.
اتركونا من سياسات الدول. نبي نعرف اخبار الحرب و كل واحد عاد يفسرها بطريقته.
لا تشغلونا الله يرضى عليكم.
 
الله يرحم الحاج هرمز هههههه

بعض حقول النفط و الغاز سيصيبها ضرر دائم على هذا المنوال
الأمريكي لا يعتمد عليه لأنه مستفيد من تلبيسة في الحيط و زياده المشاكل عندك

الحرب من اولها غلط و من الأساس كان يجب منع حدوثها بس انت عارف الي فيها بقى
 
حقول من ؟
إيران هتحسبها طالما كده ميت و كده ميت يبقى مش هقع لوحدي هم اساسا شغالين على ده من اول الحرب
 
تنتظر يقول الامارات صح ! عشان تخش بإنبراشه
قلت لك الاماراتيين ماهم دبش وعارفين نيتك زين بالفتن :icon-kopfstreichel: للحين ماحد عطاك ( ويه )
عمان فقط الدول الخليجية الوحيده الي تقدر تقول في امان و لا تتوقع حدوث ليها ضرر كبير من إيران

الكويت و البحرين هم بس حاليا الي وضعهم صعب الإيراني عامل زي المتنمر التافهه الي في عيل ماسكه مطلع عينه فبينتقم من اخواته الصغيرين الي في المدرسه

بالنسبه لقطر و الإمارات و السعوديه فالوضع حاليا هادئ لكن في حال تصاعد الامور و هيرجع الاستهدافات تاني ممكن قطر تعمل صفقه تحافظ بيه على نفسها
 
تحمل عن اية الله كفيلك الجديد يدخلك ف مذهب الشيعه حاسب
الله يرحم والدينك افهم افهم الموضوع لو حرب على النظام من اجل تنظبف المنطقه مع وجود خطه معروضه على دول المنطقه كان بتلقى المملكه اول بلد لكن مش معقوله عارف انت الوضع والتلاعب الي ممكن يصير الي ما يفهم من المره الاولى يروح ينتحر شفنا وضعهم باليمن وكيف تكالبو وحاولو الابتزاز
مش معقوله ولا من المنطق اني ادخل تحت ابتزازهم مره ثانيه
 
عودة
أعلى