والعضلات اللي تهايطون فيها وين راحت
ولا ما تطلع الا وقت الرخا![]()
يارجال اليوم جاي يمدح له ناس واحد منهم عطاه حنفية بالصابر
بس اشوف جزيئ اكسجين بدا يفهم لهم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
والعضلات اللي تهايطون فيها وين راحت
ولا ما تطلع الا وقت الرخا![]()
عاجل رويترز- الولايات المتحدة ستستخدم أدواتها لإتاحة الأصول الإيرانية لحلفائها في الخليج لدعم إعادة الإعمار والتعويض عن الأضرار المستقبلية التي تتسبب بها إيران - مصدر مطلع
وزير الخزانة الأمريكي السابق وجّه فريقًا لتقييم الأوضاع في دول الخليج، وتقدير تكاليف الأضرار التي ألحقتها إيران
الولايات المتحدة ستدرس إمكانية استخدام الأصول الإيرانية لدعم التعويض عن الأضرار السابقة
قلتها وارجع اكررها ايران بتدفع تعويضات للخليج غصب عنها
من استلم بن فرحان والسياسه السعوديه
ماخذه الطريق المنحدره
هل مازلت على متمسك ب هذا الرأي. ؟!
@yassine105 توقعاتك ايه
كيسيبيديا
تعال نشوف وش المنحدرة عشان ماتكتب شي عشوائي وتبينا نسلم فيه
هات بعض الامثلة نناقشها
الأمريكي لا يعتمد عليه لأنه مستفيد من تلبيسة في الحيط و زياده المشاكل عندكالله يرحم الحاج هرمز هههههه
بعض حقول النفط و الغاز سيصيبها ضرر دائم على هذا المنوال
الوقت من سيرينا الحقيقة@yassine105 توقعاتك ايه
حقول من ؟الله يرحم الحاج هرمز هههههه
بعض حقول النفط و الغاز سيصيبها ضرر دائم على هذا المنوال
حقول من ؟
إيران هتحسبها طالما كده ميت و كده ميت يبقى مش هقع لوحدي هم اساسا شغالين على ده من اول الحربحقول من ؟
عمان فقط الدول الخليجية الوحيده الي تقدر تقول في امان و لا تتوقع حدوث ليها ضرر كبير من إيرانتنتظر يقول الامارات صح ! عشان تخش بإنبراشه
قلت لك الاماراتيين ماهم دبش وعارفين نيتك زين بالفتنللحين ماحد عطاك ( ويه )
الله يرحم والدينك افهم افهم الموضوع لو حرب على النظام من اجل تنظبف المنطقه مع وجود خطه معروضه على دول المنطقه كان بتلقى المملكه اول بلد لكن مش معقوله عارف انت الوضع والتلاعب الي ممكن يصير الي ما يفهم من المره الاولى يروح ينتحر شفنا وضعهم باليمن وكيف تكالبو وحاولو الابتزازتحمل عن اية الله كفيلك الجديد يدخلك ف مذهب الشيعه حاسب
هذا إبراهيمي شكلهتنتظر يقول الامارات صح ! عشان تخش بإنبراشه
قلت لك الاماراتيين ماهم دبش وعارفين نيتك زين بالفتنللحين ماحد عطاك ( ويه )