لا, فهمك غلط كالعاده. بلطوطه وش نقول ههه
خذ العلم. #شرق_اوسط_جديد تحت #نظام_عالمي_جديد , في الاقليم فيه لاعبين اساسيين اسرائيل و المملكه. الاول بيستلم الامن و الثاني كل شيء آخر تحت الشمس. مسموح التنافس بينهم ولكن له حدود و مضبوط من الطاوله المستديره الكبيره اعلى الهرم الكوكبي.
ما معنى هذا لبلاليطو؟ بصراحه مش لطيف اذا كنت بلطوطه "نيحن". فكرة الكنتونات بقايا الاستعمار خلاص انتهى زمنها و الضامن لها تخلى عنها طواعيه ( لانك بلطوطه لازم اوضح ان المقصود هنا الاوروبيين بتوع فرق تسد ).
وش السواه؟ اختار واحد من الاثنين و اربط عربتك بقطاره ككنتونه شاطره. لا تدنفس نصيحه, اذا كنت تمنى النفس ان تلعب على المتناقضات استعد لتحمل العواقب من كلا الاعبين. ببساطه انت الآن مسرح لصراعهم كالعراق مثلا.
اليوم نشوف اول البوادر بالعقوبات الاقتصاديه على بلاليطو, بكره ممكن تسخن شوي و تصير لاجئ. بالمناسبه شريت دولارات و الا لسه؟