هل عندك دليل ولا قصدك الغارات الأمريكية الي تبنيتوهاالجميع هنا في المنتدى يدرك على الأقل أن دولة الامارات تعاملت مع الاعتداءات السابقة بردود مؤثرة، حتى وإن لم يصدر بشأنها إعلان رسمي. وقد أشرنا إلى ذلك مرارًا. فالنظام الإيراني لا يفهم إلا لغة القوة، والضعف لا مكان له في مثل هذه المعادلات. وفي المقابل، فإن العمل في الخفاء لا ينسجم مع نهج السياسة الإماراتية، التي تقوم على الوضوح والشفافية، حيث تُطرح المواقف بشكل معلن أمام الجميع.
