عدد سكان اقل من مليون وايراد نفطى كبير ...الامور أسهل بكتير فى التنمية من دول عدد سكانها كبير ومحدودة المواردمش بالمساحة الدول وتقدمها
ومع ذلك نقر بالفشل الادارى بس مش معجزه اقتصادية اقر بيها ذى سنغافورة او النرويج او حتى تايوان
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
عدد سكان اقل من مليون وايراد نفطى كبير ...الامور أسهل بكتير فى التنمية من دول عدد سكانها كبير ومحدودة المواردمش بالمساحة الدول وتقدمها
يعني تبغي ننقلها لايف ؟
قايد القوات عندهم استرالي اتوقع مافيه احد يتحدث عربيالا يوجد متحدث عسكري اماراتي يصرح بالضربة
اجل تحتزم بمن
بالعظمى الي دكو عينها و لا زالت عند كلمتها الشهيره ( هذه ليست حربنا )
لا مانع ان تكون جبان و لكن على الاقل كون جبان تحت الطاوله و خلك وحش قدام الناس و الدول الصغيره
اجل تحتزم بمن
بالعظمى الي دكو عينها و لا زالت عند كلمتها الشهيره ( هذه ليست حربنا )
لا مانع ان تكون جبان و لكن على الاقل كون جبان تحت الطاوله و خلك وحش قدام الناس و الدول الصغيره
الا يوجد متحدث عسكري اماراتي يصرح بالضربة
ايىان تجبرت بسبب المعتوه ترامب الذي جر أو يحاول جر المنطقة كلها لاستنزاف قدراتها ..
المشكلة الكبري هو التحركات علي الارض ،. ماذا لو تطور الموضوع وبدأت عمليات برية تحدث علي بعض الأراضي الخليجية التي تفتقر للعمق الجغرافي والقوة البرية العددية اللازمة لردع القدرات الإيرانية علي الارض ما هو سيناريو الردع للحفاظ علي الاستقرار والأمن القومي لهذه الدول ؟
عدد سكان اقل من مليون وايراد نفطى كبير ...الامور أسهل بكتير فى التنمية من دول عدد سكانها كبير ومحدودة الموارد
ومع ذلك نقر بالفشل الادارى بس مش معجزه اقتصادية اقر بيها ذى سنغافورة او النرويج او حتى تايوان
اجل تحتزم بمن
بالعظمى الي دكو عينها و لا زالت عند كلمتها الشهيره ( هذه ليست حربنا )
لا مانع ان تكون جبان و لكن على الاقل كون جبان تحت الطاوله و خلك وحش قدام الناس و الدول الصغيره
لم تتوسع إيران نتيجة سياسات ترامب أو ضعف الردع الخليجي، بل منذ 1979 عبر استغلال الفوضى الإقليمية وبناء أذرع ميليشياوية منخفضة الكلفة. وهي تعتمد أساسًا على الحرب غير المتكافئة والوكلاء، لا على تفوق عسكري تقليدي، في حين تمتلك دول الخليج تفوقًا واضحًا في القوة الجوية والدفاعات والقدرات البحرية، مدعومًا بشبكة قواعد وتحالفات دولية. لذلك، فإن أي هجوم بري واسع سيواجه بردع قوي يجعل كلفته عالية للغاية.
عدد سكان اقل من مليون وايراد نفطى كبير ...الامور أسهل بكتير فى التنمية من دول عدد سكانها كبير ومحدودة الموارد
ومع ذلك نقر بالفشل الادارى بس مش معجزه اقتصادية اقر بيها ذى سنغافورة او النرويج او حتى تايوان
سيناريو محتمل للكويت ويجب الاستعداد لهذا السيناريو بشكل جدي جدا.
ارسال آلاف الانتحاريين على شكل موجات بشريه عبر العراق باستخدام موتور سيكل. حيث ان المسافة لمدينة الكويت قريبه جدا.
في حالة دخولهم مدينة الكويت سيكون اخراجهم صعب وستصبح ورقة للمفاوضات. وسيأخذ الاستعداد لاخراجهم بقوات برية من قبل قوات تحالف وقتا طويلا. وتدمر الكويت تماما.
يجب على الكويت عمل احتياطاتها وعدم الركن على الامريكان فقد يكون هذا مايريدونه.
لا ..
حق الرد مكفول
وطريقة الرد نحن نحددها
ووصلت للايراني
لا ..
حق الرد مكفول
وطريقة الرد نحن نحددها
ووصلت للايراني
البعض عنده عقدة من دول الخليج..لانها قريبه منهم جغرافياً وتقدم دول الخليج يذكرهم بطريقة او باخرى انهم فاشلين رغم توفر الموارد الطبيعية والبشرية لديهمالنفط ماله علاقة
الفكرة اولا و اخيرها بالحكمة والادارة الصحيحة للدول الخليجية بعد توفيق الله
فيه دول مثل كوريا الجنوبية و اليابان صفر نفط
ودول نفطية بلا ادارة وضعهم مزري
البعض عنده عقدة من دول الخليج..لانها قريبه منهم جغرافياً وتقدم دول الخليج يذكرهم بطريقة او باخرى انهم فاشلين رغم توفر الموارد الطبيعية والبشرية لديهم