الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    76
بلاش بكبكبه عزيزي البلطوطه, تذكرني بالمطلقات في الدراما الكويتيه ::Lamo::

زعلان من ايران؟ بكيفك. انا مالي؟ مو هذا الموال الي ازعجتنا فيه "عندنه عضلاتنه, نيحن مستقلنه" ؟

بالتوفيق, فرفر كدجاجه مذبوحه و ابشر بالتحفيل ههه
بصراحه انت اكثر من يتبكبك

وقبل كنت تتكلم انك متفاهم مع امريكا على شكل الشرق الاوسط وان اسرائيل هي الشريك الوحيد،ولما بدت الاحداث صرت من حزب المكاومه ومحامي الحرس الثوري 😂😂😂
 
يوجد هدنه بين ايران و امريكا و نحن جالدينها بالسر عشان ما نخرب صفقه المعتوه ترامب
يا استاذ
القيادة الأمريكية المركزية اليوم اعلنت عن ضرب اهداف في ايران بشكل علني

هل انت بتخرب هدنة ترامب بإعلانك ؟😅
 
اذا وزير الخارجيه الايرانيه نفسه قال عندنا الدلائل على ان الامارات قاعده تضربنا

توكل على الله لا تفكر الناس نفسك خاش وجهي بالطين
الحمايم ازعجونا،يبون الكل يتسردب نفسهم 😂
 
اذا وزير الخارجيه الايرانيه نفسه قال عندنا الدلائل على ان الامارات قاعده تضربنا

توكل على الله لا تفكر الناس نفسك خاش وجهي بالطين

لم نرى ضربة واحدة

التصريحات في تويتر فقط

وان حدثت ضربة فهي كالقشة الصغيرة في كومة القش لا تأثير يذكر لها
 
انت كفو انت بطل يلا حرر جزرك لحالك وطلع جحافل الحرس الثوري منها
انت تستطيع وابوووووويه جزرنه
من كلمة جحافل عرفت حجم الرعب اللي في قلوبكم من الايرانيين وعرفت سر التطبيل لروايات الحرس الثوري وعرفت سر السردبه😂
 
من كلمة جحافل عرفت حجم الرعب اللي في قلوبكم من الايرانيين وعرفت سر التطبيل لروايات الحرس الثوري وعرفت سر السردبه😂
المهم انت كفوووووو يلا حررها يا بطل يا مغوار ولا قدرتك بس على السودانيين العزل ؟ 😂
 
خروج مركز العمليات الجوية الأمريكية في قاعدة العديد بقطر عن الخدمة - عاجل rt
 
إيران: قصفنا قاعدة علي السالم بالكويت والأسطول الخامس بالبحرين - عاجل rt
 
فعلا إيران ليست لقمة سائغة وليست سهلة أبدا

فشلت أمريكا في تدميرها بكل ما تملك من قوة .

أعتقد يجب أن نتعامل معها ونعترف بكيانها
 
فعلا إيران ليست لقمة سائغة وليست سهلة أبدا

فشلت أمريكا في تدميرها بكل ما تملك من قوة .

أعتقد يجب أن نتعامل معها ونعترف بكيانها
امريكا فشلت؟ 🤣


امريكا قادرة على ازالة ايران من الخريطة حرفيًا
 
و لا تالف من راسك

زار قطر و كل دقيقتين يتصل على صديقه السعوديه

الاماراتي عطتهم بالمشعاب لو تعرفه
بعد ما شاب ودوه الكتاب كنتم الرئة التي تتنفس منها ايران ماتركتم شيء لم تخدموهم فيه
ولما اعطوكم بالخنجر لين خلوا جلدكم الغليض مثل المنخل وقطعوا عضلاتكم عطيتوهم بالمشعاب
مايرجع لايران احد قبلكم لان ال----يحب من يجلده
 
هل تستطيع دول مجلس التعاون إلقاء بيان مشترك بعد قمة خليجية بإلزام القوات الأمريكية بعدم استخدام الأراضي الخليجية في أي أعمال عسكرية وفي نفس البيان تهديد إيران بأن أي عمل عسكري ضدها سيكون لة رد حاسم
اذا لم تفعل ذلك فلا تلومن الا نفسك


دول الخليج ليست متعاونة ولا متحالفة

فلا تتوقع منهم موقف موحد

إنت مثل من يريد من نوري المالكي و احمد الشرع اصدار بيان مشترك
 
عودة
أعلى