بصراحه انت اكثر من يتبكبكبلاش بكبكبه عزيزي البلطوطه, تذكرني بالمطلقات في الدراما الكويتيه
زعلان من ايران؟ بكيفك. انا مالي؟ مو هذا الموال الي ازعجتنا فيه "عندنه عضلاتنه, نيحن مستقلنه" ؟
بالتوفيق, فرفر كدجاجه مذبوحه و ابشر بالتحفيل ههه
وقبل كنت تتكلم انك متفاهم مع امريكا على شكل الشرق الاوسط وان اسرائيل هي الشريك الوحيد،ولما بدت الاحداث صرت من حزب المكاومه ومحامي الحرس الثوري


