قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الدبلوماسية هي التي اوصلت هذه الحرب الى حالتها الحالية
العلاقات اقوى اوكبر من استهداف ميناء او خزانات وقودثاني ميناء عماني يتم استهدافه
طب ايه تفسيرك
هل هو قرار حر ام مجبورين عليه بدليل أنهم حتى الآن مردوش بنفسهم على الضربات الإيرانية
وهل لإيران الحق في ضربهم
شكله انتهى شهر العسلتلقائيًا إيران حتى يثبت العكس
هم احرار وافقوا على استقبال القوات الامريكية و وافقوا على استخدام اراضيهم
لاننا جبناء(و في احدى الروايات نعامة) . لسنا كخير اجناد الارض و لسنا شاهين.ليه الرد العسكري السعودي سري وليس علنى ؟
المصري بطبعه يريد ان يظهر بمظهر الذكي العريف ابن بنها ويريد يغسل عاره في اتفاقية كامب ديفيد بأن يقول بصوا اهوه الخلايقة دول اتلعب معهم من الامريكان ومش يحموهم هو حط السيناريو في رأسه والنتيجه علشان اتفاقية العار كامب ديفد والتي تلاحق المصري طول حياته الى مماته المصري لم يعرف من الخليج ضرر بل حرفياً نعيم الخليج اغرقه في بحبوحة من العيش والرغد بأموال مجانية قرابت النص قرن واقصى عقوبة نالها بعد كل خيانته وموقفه المخزيه مع الخليج هو وقف الحنفية المصري لم يشاهد من الخليج الم حقيقي ولا استطيع ان اذكر ما اقصد صراحة لأنه سيتم حظري بسرعة الصوت لكن بشكل عام الخليجي ضل يصرف على المصري نص قرن حرفياً ببلاش من دون اي فائدة تذكر مما اعطئ المصري افكار واوهام خاطئة المصري مثله مثل اغلب الشعوب المدمرة والفقيرة لا تفهم الا لغة القوة والبلطجة وقتها يضرب لك اقوى تعظيم سلام واحترام ولنا شواهد تاريخية على محتليهم بل ان كثير حتى من مفكريهم وكتابهم ذكر هذاابتليتو بعداوتهم ؟
قصدك ابتليتو بنفاقكم بهم
علاقات وتجاره وسياحة وغاز
وراس الغزاوي ب 5 الاف واليهودي الي تكرهه حسب زعمك ب 30 دولار
![]()
نعم رجل البر و التقوى. العلامة يوسف علاونة. صديق محمد دحلان بقية السلف الصالح.علاونة مين ؟ يوسف علاونة ما غيره؟
الادوات السعودي معروفة والكل شافها من ايام بايدن وغيره
وحتى كفيل نظامك وقت الجد اخد علقه
لكن سياستنا الصبر والنفس الطويل لا تقلق
والله الإنسان هذا احترت أعرف شنو توجهاته؟نعم رجل البر و التقوى. العلامة يوسف علاونة. صديق محمد دحلان بقية السلف الصالح.
هو قرار حر
ولو أن عليه ملاحظات في حالة البحرين
الامريكان انسحبوا وقت المظاهرات التي كانت على وشك تسقط النظام البحريني
بس في نفس الوقت البحرين مطبعة مع إسرائيل فلا تتوقع منهم قرارات منطقية
إنما في حالة الكويت
أمريكا هي من حررت البلد!!!!
لولا الله ثم أمريكا لما كانت أمريكا بلد مستقل بل سوف تبقى محافظة عراقية و الحكومة الكويتية في المنفى في الطائف
مهما حصل
يبقى التواجد العسكري الأمريكي في حالة الكويت أمر ضروري و حالة خاصة
العراق القوي هو عراق هدفه احتلال الكويت
ايران القوية هي إيران هدفها احتلال الكويت او جعله تابع لها
فقط السعودية لا تشكل خطر على الكويت
بخصوص الرد على الضربات
عفواً ماهي القدرات البحرينية او الكويتية لأجل الرد على ايران؟
قاذفات قنابل استراتيجية أو غواصات نووية؟
لو كانت البحرين جبانه .. لما تألم النظام الايراني منها ومن اكبر الى اصغر مجوسي في النظام الإيراني يهددها ويتوعدها .. !!!!إذن البحرين جبانه ويجب عليها شن غارات جوية وبحرية ضد إيران
ليست الدبلوماسية بقدر ما انها غياب الخطط لدى ترامب...
القصف في أول الحرب و قتل القيادات وبعدها فشل سيناريو الثورة و سيناريو التدخل الكردي ومن ثم صمود النظام الإيراني و الرد الصاروخي الضخم
كلها نتج عنها الوضع الحالي
وهو وضع لا سلم لا حرب
وما علاقتك انت
اذا رديت او لا ترد ليس من شأنك وليست دولتك
والعابكم انتم والصهاينه بالاستماته للدخول للسعوديه للحرب لا تنطوي علينا
لا تدور عندنا دفاع مشترك وانت تلعب العاب قذره ضد مصالحنا باليمن وتجي تبي دفاع مشترك
من حق البحرين والكويت وقطر يطلبون دفاع مشترك لانهم يحترمون حسن الجوار
انتم جيران ما حصلنا منكم الا الدسائس والدنفسه
ان شا الله تحترق اذا ما تدافع عن نفسك ولا تملك دفاع جوي محترم وتستعين بالدفاع البريطاني والاوربي فهذي مشكلتك
واذا على الاكتشافات احنا اكتشفنا قبل الحرب هذي انكم اذناب للصهاينه بالمنطقه
والله يبارك بحرب اليمن اللي عرفناكم على حقيقتكم
بس كفشخها لكم ما شافت عيني الدنفسه لعبتكم شفناها في اليمن النهار مع الحكومة الشرعية والليل مع الزبيدينرجع لنقطه الصفر
الكل يعلم ان ايران تفشخك الصباح و وزير خارجيتها يتصلبك العصر يقيس النبض يشوف ردك فعلك
اخر شي اكتشف انك نعامه تحت مسمى ( هذه ليست حربنا )
لا تجيب طاري الامارات و انت من دونها
و لكن للامانه :
حرب ايران كشفت لنا من هو الدنفوس و من هو القول و فعل
