قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ترامب : إذا التقيت بآية الله الجديد، فسيكون شرفًا لي أن ألتقي به.
مراسل فوكس نيوز : لقد قتلت والده وزوجته وطفله، هل تعتقد إنه يحمل مشاعر سلبية تجاهك؟
ترامب: أستطيع أن أقول إنني لست شخصه المفضل، لكن مع ذلك، فهو على الأرجح محترف، أنا لا أعرفه، وربما يُعتبر محترفًا في بعض الأوساط، ولديه في الواقع سمعة جيدة جدًا
كما تعلم، أحيانًا يقول الناس أشياء سيئة عن شخص ما، وكثير من الناس يقولون أشياء سيئة عني أيضًا، وهذا غير صحيح تمامًا بالطبع.
ابتليت بعداوة الامريكان والصهاينة فقط
ارفع صوتك شوي .. ترى محد داير باله لك ولا لغيرك يا امريكا ههههوين راح المصير الواحد يوم كنت صبي وخادم مطيع للايراني تعمل ك مهرب له وغاسل لأمواله وشريانه الاقتصادي والسعودية وباقي الدول في حالة شبه حرب معه ؟
وين راح المصير الموحد يوم رحت انت والبحريني تركض تبوسون اقدام نتنياهو ؟
وين المصير الموحد وانت كنت تشتغل ضدي في اليمن بعد خساير وتضحيات السعودية بالأرواح والأموال طوال ١٠ سنين في اليمن ؟
تحديدا انتم من بد دول الخليج الصغرى الاخرى انطموا ولا نسمع لكم نفس يا دنافيس
عضو واحد لخبطتهم كلهم هههههههابتليت بعداوة الامريكان والصهاينة فقط
اذا قصدك عليهم الله لا يتقبل دعوتك
اذا دعوتك لي بالشفاء عموما أشكرك اللهم امين
واياك
لا يوجد رد سعودي اساساليه الرد العسكري السعودي سري وليس علنى ؟
كيف عرفت إيران !لا يوجد رد سعودي اساسا
حسب المؤسسات الرسمية الايرانية
اسأل عراقجيكيف عرفت إيران !
طيباسأل عراقجي
الامور طيبة ، والحروب جميلة ... لا تقلقالحقيقة أن الحالة اللي فيها بعض الدول الخليجية حاليا هي السبب فيها
واضح أن كل الدول الخليجية ربما باستثناء الامارات كانت ضد الحرب على إيران
لكن رغم العلاقات القوية والاستثمارات الضخمة تأثير الدول الخليجية على القرار الأمريكي مقارنة بالتأثير الاسرائيلي كان صفر على الشمال
حتى أن دول الخليج لم تنأى بنفسها عن الحرب وسمحت باستخدام أراضيها لقصف إيران
حتى دون خطة واضحة أو هدف بإسقاط النظام
للاسف ستبقى في الأذهان صور معظم العواصم الخليجية وهي تضرب دون رد فعل لعقود قادمة ليس بسبب ضعف لا سمح الله ولكن بسبب سوء التخطيط وضعف التأثير والتردد في مواجهة قرارات امريكا باستخدام اراضي بعض دول الخليج منطلق لهجماتها ضد إيران والتردد في الرد على إيران بشكل قوي ومعلن
اتوقع عودة العمليات العسكرية قبل كاس العالم
والبيزنطيناولا اطرد الامريكان والبريطانيين من عندك اللي حموا الكيان بسبب حماس والحوثي
بعدين طالب الاخرين![]()
فعلا تصرف غريب منهاامريكا بتعمل حركة خبيثة جدا
بتنزل على حسابات جيشها الرسمية مقاطع فيديو لقصف إيران بواسطة راجمات صواريخ تتمركز في صحراء الدول الخليجية
وعندما ترد إيران بقصف هذه الدول تسخر امريكا منظوماتها الدفاعية لحماية قواتها وقواعدها وتترك باقي الصواريخ والمسيرات الإيرانية تسقط على المطارات وآبار النفط والغاز في دول الخليج
حتى عندما ضربت إسرائيل قطر اكتفت امريكا بالمشاهدة دون تدخل وسقط جنود قطريين رغم أن قطر تحتوي أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في المنطقة وهي من دفعت تكاليف إنشاءها وتجهيزاتها
للأسف هيطلعلك بعض الأعضاء ببعض الاراء ويفسر ده على أنه تبرير لايران باستهداف تلك الدولطيب ايه اللي يخلي دول زي الكويت والبحرين تسكت على حركة زي دي
بصراحة أنا لو مكان إيران وشوفت مقاطع فيديو رسمية لقوات أمريكية بتضربني من أراضي دولة جارة مش هسكت وهضرب هذه الدولة بكل ما أوتيت من قوة
الحق احق ان يقال