الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
هل تمتلك جنسية امريكية؟؟
انت مستميت في الدفاع عنهم وعن خيانتهم

انا لا استميت انا ارد على كلامك وكأن الامريكان مكلفين في حمايتنا !؟
انت متعود على الحماية وتعتقد الكل كذا
 
انا لا استميت انا ارد على كلامك وكأن الامريكان مكلفين في حمايتنا !؟
انت متعود على الحماية وتعتقد الكل كذا

ياحبيبي انت بتنضرب بسبب تواجدهم عندك

انا لا يوجد قواعد عسكرية عندي

وللمرة المليون سيبك من مصر الغلبانة الضعيفة

وخلينا ف مضمون الموضوع وفقط

امريكا وايران والصهاينة

والدول الخليجية المظلومة بينهم فقط
 
ياحبيبي انت بتنضرب بسبب تواجدهم عندك

انا لا يوجد قواعد عسكرية عندي

وللمرة المليون سيبك من مصر الغلبانة الضعيفة

وخلينا ف مضمون الموضوع وفقط

امريكا وايران والصهاينة

والدول الخليجية المظلومة بينهم فقط

مايحدث حالياً
نتيجة حوار استراتيجي مع بعض الدول و امريكا بدأ من 2017 لاستقرار المنطقة وقلع المليشيات لاحلال سلام في المنطقة
الى ان يشاء الله
وتأديب الدول اللي تنسق بالخفاء مع الاخرين وقدامنا تعطي وجه اخر
مازالت الخسائر عندي وعند الاخرين مقبوله مقابل مستقبل افضل ان شاء الله
اي حرب في الدنيا يوجد بها خساير ولا يوجد حرب بلا خساير لكن التعويض قادم
 
انا لا استميت انا ارد على كلامك وكأن الامريكان مكلفين في حمايتنا !؟
انت متعود على الحماية وتعتقد الكل كذا
عكس كلامك تماما
وياريت كلامهم صادق
مجرد تصريحات وفقط

وسيتكرر القصف والضرب للاسف
والامريكي يندد ويشجب وينتظر قتل جنود امريكان فقط


 


بعد ما ترامب قتل أبوه وأمه وبنته بيقول انه هيكون ليه الشرف انه يقابله وهيكون محترم معاه !
الحديث عن مجتبى خامنئي
 
مايحدث حالياً
نتيجة حوار استراتيجي مع بعض الدول و امريكا بدأ من 2017 لاستقرار المنطقة وقلع المليشيات لاحلال سلام في المنطقة
الى ان يشاء الله
وتأديب الدول اللي تنسق بالخفاء مع الاخرين وقدامنا تعطي وجه اخر
مازالت الخسائر عندي وعند الاخرين مقبوله مقابل مستقبل افضل ان شاء الله
اي حرب في الدنيا يوجد بها خساير ولا يوجد حرب بلا خساير لكن التعويض قادم

ليست حربك وليست هدفك وليست نيتك من البداية

والدليل علاقتك كانت سمن علي عسل مع ايران برعاية الصين

فكك من التبرير
 
عكس كلامك تماما
وياريت كلامهم صادق
مجرد تصريحات وفقط

وسيتكرر القصف والضرب للاسف
والامريكي يندد ويشجب وينتظر قتل جنود امريكان فقط




ايران لم تحصل على نووي والمنشأة ومنشأة الوقود الخ تم ضربها
 



قبل وبعد الخازوق السعودي

1780612418265.jpeg
 
ليست حربك وليست هدفك وليست نيتك من البداية

والدليل علاقتك كانت سمن علي عسل مع ايران برعاية الصين

فكك من التبرير

انا لا ابرر دائما يكون خلاف بيننا وبين عهران ويرجع حوار وترجع العلاقات
مافيه شي جديد
لا عداوة دائمة ولا صداقة دائمة
 
اندلع حريق في جزيرة داس بالإمارات العربية المتحدة، بلغت قدرته أكثر من 300 ميغاواط، لا يعلم هل هو نتيجة هجوم أو انفجار. وتُعد جزيرة داس إحدى أهم مراكز تصدير الغاز الطبيعي المسال في الإمارات.

 
يُظهر فيديو حصري حصلت عليه شبكة CNN أضرارًا جسيمة لحقت بالمدمرة الأمريكية جيرالد فورد، بعد تعطل نظام مكافحة الحرائق فيها، وفقًا لمصادر. وقال أحد البحارة لشبكة CNN إنه كان "إما القتال أو الموت" خلال محاولة إخماد الحريق.

 
و يختمها "مش عاوزين ناتو عربي نحرر القدس؟" ::Lamo::

#حلاوة_يا_باشا


احلى حلاوة وطراوة لمن تحارب بصف اسرائيل عشان عيون بلاليطو القرن
بلاليطو حقق المعجزات بالرز
 
قناة الجزيرة خارج السيادة القطرية خلف الكواليس
هي مؤسسة يديرها دول
هذا ما اعتقده، الجزيرة حصان طروادة تمت السيطرة عليه من طرف أطراف خارجية و هو خارج سيادة دولة قطر، هيئة التحرير تغير خطها مؤقتا إذا جائتها الأوامر و الملاحظات من القيادة القطرية ثم ترجع إلى خطها التحريري المسيطر عليه تحت إسم "حرية الصحافة" في حين انه انقلاب ناعم على سيادة القيادة القطرية
 
عودة
أعلى