ارانب لو قلت لي مشاركة الامارات بقول صحيح لكن انك تقول التطبيع3 أسباب أنهت الأستقرار في الخليج للأبد ولن يعود كما كان للأسف:
1. استقبال الحشود الأمريكية للهجوم على ايران في حرب قررها وبدأها اليهودي رغما عن أنف الجميع
2. التواطئ مع الأيراني والتركي في مشاريعهم
3. التطبيع مع اليهود
نعم قد تبدو أسباب متناقضة ولكن هذا الذي حصل في السنوات الماضية !
اما رقم ٢ فهو عمل عمان والامارات وكليهما يرفض مبادرات السعودية بحصار ايران


