الحصار ان كان دون ارهاصات على دول المنطقه فهو مفيد ولكن مع الوضع الحالي سيكون مكلف للجميع
المشكلة الحصار تكسره روسيا مع قزوين
العقوبات ترامب سيضمن رفعها مع اي اتفاق مع ايران ..
يعني الوضع ممكن يكون كماشة على دول المنطقة ...
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الحصار ان كان دون ارهاصات على دول المنطقه فهو مفيد ولكن مع الوضع الحالي سيكون مكلف للجميع
خليجي موحد اذن تدخل بيت الطاعه وتتحد وتنسى شي اسمه وزاره خارجيه ودفاع وماليهطالبنا سابقا برد خليجي موحد
ولكن لكن الطلب لم يعجب الاغلبيه
اغبي اغتيال حصل هو اغتيال لارنجاني لان ده الوحيد الي تقدر تقول عليه عقلاني و صاحب تاثير علي كل الاطراف في ايرانالغباء الامريكي و عبوديته لليهودي في ابهى حلله
قتلوا من كانوا يفاوضونهم و يقدمون التنازلات
اايوم ترامب يحلم ان يرد المرشد على اقتراحاته و لن توفى ايران بوعودها سوى بعض سنين ثم تبنيلك عشرات الاف صواريخ جديدة و تخرق اي اتفاق
كمل اقتل مجبتبى كي يصبح المرشد احد جنرالات الحرس الثوري![]()
المشكلة الحصار تكسره روسيا مع قزوين
العقوبات ترامب سيضمن رفعها مع اي اتفاق مع ايران ..
يعني الوضع ممكن يكون كماشة على دول المنطقة ...
كلامك على فكرة طرد البحرين والكويت للأمريكان بأنها غير منطقية كانت ستلقي قبولا حال اذا لم يكن هناك دول كبيرة زي السعودية والإمارات بالفعل تشاطرهم نفس المخاوف تجاه إيران واذرعها بالمنطقة وتقف بجانبهم وتقدم لهم الدعم حال تعرضهم لاعتداءات إيرانية بالشكل الذي يغنيهم عن تواجد أمريكا على أراضيهم
بمعنى آخر تبريرك لتواجد القوات الأمريكية على أراضيهم بحكم تواجدهم في وجه المدفع ضد ايران لم يعد يجدي بعد الآن وخاصة بعد إصرار أمريكا علي توريطهم في معركة لا ناقة لهم فيها ولا جمل
من الاخر عليهم ان يطلبوا من الأمريكان يلمّوا عفشهم ويتكلوا على الله
لا منهم ولا من كفاية شرهم
الحصار ترامب اعلن انه فكه اصلا معرفش بقي طبق كلامه في الواقع و لا لاالمشكلة الحصار تكسره روسيا مع قزوين
العقوبات ترامب سيضمن رفعها مع اي اتفاق مع ايران ..
يعني الوضع ممكن يكون كماشة على دول المنطقة ...
ترامب ده عايش في عالم لحاله محدش ياخد كلامه بجديه
امريكا مستفيده من الوضع الحالي لذلك لا تطمح لتغييره يعني حاليا بتصدر غاز و نفط و بتاخد الزباين من الدول الخليجيه المتضرره و العراقاضف لها باكستان رائت ايران جهه الصين
اثناء الحرب مررت لها دفاعات جويه صينيه ومكونات مهمه لمنصات الصواريخ
وتهريب النفط عبر باكستان وتركيا واستيراد احتياجياتها
هذه الحصار تاثيره 50%
وهناك تاثير على دول المنطقه سواء من سد المضيق او من الاعتدائات
كل هذه وسط غياب اميركي او تغييب اميركي
تجتمع معه على خراب المنطقه
عادي مدام مقضي نصف اتصالاته مع بوتين
نقل له اضطرابه الذهاني
مهو اذا ابدأت حرب اما عندك balls لحسمها او انسحب و سيب الخلق في حالهم عادي ما حد رح يحاسبك أمريكا اكلت خازوق عسكري من 4 سنوات في افغانستان و الجميع نسى و تستمر الحياة
يلعن ابو امهم قسم بالله لو لم يكنوا في قوى نووية عظمى كان زمانهم اما في جزيرة ابستين او في مصحة امراض عقلية
امريكا مستفيده من الوضع الحالي لذلك لا تطمح لتغييره يعني حاليا بتصدر غاز و نفط و بتاخد الزباين من الدول الخليجيه المتضرره و العراق
امريكا مستفيده من الوضع الحالي لذلك لا تطمح لتغييره يعني حاليا بتصدر غاز و نفط و بتاخد الزباين من الدول الخليجيه المتضرره و العراق
الايرانيين تقدر تتعايش معاهم خصوصا ان ديه دولتهم من الاف السنين , تقدر تتاجر معاهم و تعمل معاهم اتفاقيات الخ حتى مع وجود اخطار توسعيه في مصلحتهم.
اما اللي جاي من صفايح زبالة اوروبا و ماخور بيوت الدعارة الاوروبية و سرق ارض و نصب نفسه مالك لتلك الارض فمفيش اتفاقيات تنفع معاه لأنه جاي يسرق و ينهب و يخلع ( زي بلحة بالظبط) و مش جاي يسرق و ينهب بس لأ , ده جاي يدمر اولادك عن طريق نشر الاباحية و المواقع الجنسية و المخدرات و الربا ( هما اسياد الحرف ديه)
بعد هذه الحرب أظن لا يوجد ثقة فيهم بعد الآنالشراكات الامنية تبدأ بالثقة اولا مافيه شي اسمه طرد
طب و بالنسبة اللي بيعين مرتزقه في جيشه من كولومبيين و مغاربه و مصريين الخ ؟ و اللي بينشر و يدعم ميلشيات في السودان لقتل الاف السودانيين ؟ و اللي دعم ميلشيا العيدروس ؟ و اللي بيدعم البلوش في باكستان ؟ و اللي دعم بلحه و تسبب في مقتل الاف المصريين ؟ تحب اكلم اكتر؟المشكلة ليست في عواطفنا تجاه هذا الطرف أو ذاك، بل في سجل السلوك على الأرض. إيران دعمت ميليشيات طائفية ووسّعت نفوذها في سوريا والعراق ولبنان واليمن على حساب استقرار الدول العربية
هذا مايريده الكيان
الخليج في مرحلة نمو اقتصادي وسياحي كبير جداً والقادم اجمل
لكن الكيان لا يريد هذا يريد الدول ضعيفة اقتصاديا حوله
ما زالت الخسائر مقبولة
شغل السيف الاملح على اتباعهم وعلق رؤوسهم على الحدودايران وإسرائيل كلهم نفس الشي وكلهم اعداء للعرب والمسلمين وفيهم ميزه أنهم يجيدون صناعة أذناب في المنطقة والمشكله ان الأذناب من الجهتين لو الأمر بيدهم مستعدين يضيعون المنطقه من أجل أسيادهم