هذا من نتائج حماقات صدام. للاسف حركة من اغبى الحركات في تاريخ السياسة. محتط بعدو تركي و ايراني يفوقك بالعدد و تذهب تغزو من كان يدعمك وتهدده. حتى لو اختلفت معه ما تحاربه افهم وضعك الجغرافي واللوجستي.
الغريب ان له شعبية عجيبة ببن العرب. و هذا ان دل على شئ فهو يدل على مستوى الشعوب العربية الهابط و الله المستعان.
قرار كارثي نتائجه نراها حاليا وعلى مستقبل المنطقه ومن يؤيده اما كرها بدول الخليج او مغرر به
وخلق عداوه وشرخ مابين العراق واشقائه وتم تفكيك الكتله العربيه فعليا
بوضع المنطقه حاليا وتراها بتمعن تعرف ان ايران من دون رادع
وخلق عداوه وشرخ مابين العراق واشقائه وتم تفكيك الكتله العربيه فعليا
بوضع المنطقه حاليا وتراها بتمعن تعرف ان ايران من دون رادع


