الان. مصتفردين. بحزب. الات في لبنان. وايران تتفرج.
بعد ما يخلصون من الحزب.تنتهي المفاوضات فجاءه لان ايران. تعطلها
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اتوقع الحرب لو عادت ستأخذ منحنى اخرلدي شعور واتمني ان لا يكون اكثر من ذلك
ان في مرحلة ما من هذه الحقبة التاريخية ..
سيكون الخيارات المتاحة اما سعودي او إيراني
اتوقع الحرب لو عادت ستأخذ منحنى اخر
دول لن تكون موجوده
ونسأل الله العافيه والسلامه للجميع
للاسف امريكا عملت خرم في دماغ العالم كله وخاصة دول الخليج بسبب المضيق
ايران ونظامها المارق اصبح يتحكم في المضيق باسلوب القراصنة ويتخذ الخليج رهينة له
لا اعرف حقيقي ولا احد يعرف لماذا بدات امريكا حرب لا اسباب لها
وتريد ان تعود لوضع ما قبل الحرب لتوقف الحرب!!
اكبر هزيمة سياسية لامريكا من بعد حرب فيتنام والخروج المذل من أفغانستان
عصابات الحرس الثوري ترفض التفريط في المضيق
هم اغاضهم اتفاق بكين ويريدون افسادهليست مشكلة عودة الحرب والتي لاشك ان عادت ستعود بشكل اكثر دموية
المشكلة في انسحاب القوات الامريكية
وترك المنطقة بعد ان اشعلوا الصراع فيها .
هم اغاضهم اتفاق بكين ويريدون افساده
ايران التي كانت تستخدمها للعرب تم الاتفاق معاها برعايه صينيه
لا تريد استقرار المنطقه
اهون لنا كدول الخليج مواجهة من أن نشارك امريكا هجومها من يعتقد أن دول الخليج غير قادرة على سحق ايران فهو غير ملم و جاهل بالموقف الخليجي هنالك فرق بين أن ادخل في حرب تفسيرها أنني حليف لأسرائيل و بين أن ادخلها مدافعاً عن نفسي وجهاً لوجه .لعبتها امريكا واسرائيل صح
الآن بامكانهم الخروج بعد ان صنعو و اشعلو نار الحرب بين الفرس ودول الخليج.
القادم سيكون التوتر وانعدام الثقه مع ايران .
لايمكن لدول الخليج التعايش مع هذا النظام او الثقة فيه مهما طال الزمن.
سيكون هناك سباق تسلح للطرفين.
ستقوم امريكا بالتحريض بين الطرفين والنفخ في النار بحيث تقوم حرب تستهلك الطرفين وبمكاسب عظيمه
قرب المسافة بين ساحل الخليج العربي - الغربي و الاراضي الايرانية سيكون مشكلة حقيقيه في اي عمل دفاعي .. وقد يكون السبب الاساسي لانسحاب القوات الامريكية من تلك المناطق الي مناطق ابعد ...
التمدد الايراني انتهى وتم قصقصتهمن يبحث عن الحرب الان عليه اولا معرفة مواطن الضعف والقوة لديه .. بعد ضربة الثاد الحقيقة لا يوجد ما يمكن قوله ..
بحرين كويت قطر
قرب مسافة + مساحة صغيرة جدا
Undefendable spots
ما عليهم خوف عمقهم السعودية الكويت اخذها صدام ٨ شهور و سحق هو و جيشة لم يبقى منهم حتى ما تذروه الرياح.بحرين كويت قطر
قرب مسافة + مساحة صغيرة جدا
Undefendable spots
التمدد الايراني انتهى وتم قصقصته
اي حرب معهم لن تجلب سوا الدمار
ولا استبعد دعم اسرائيلي وامريكي لهم
الله يلطف بنا جميعا ..
لو الامر لي .. فعلت نمط اخر من التعامل
بالنهاية الخليج .. حله الاكثر منطقية التوحد تحت دولة واحده
اغلب المرات ما تسمي باسمها …ويمكن للمملكه حساباتها بتحاشي ذكر ايران
لا مناص من اقامة اتحاد كونفدرالي خليجي عاصمته الرياض ليكون انقاذ لكل دول الخليج من مضيق هرمز وتحت حماية المظلة السعودية الجبارة
لا نريدهلا مناص من اقامة اتحاد كونفدرالي خليجي عاصمته الرياض ليكون انقاذ لكل دول الخليج من مضيق هرمز وتحت حماية المظلة السعودية الجبارة