قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
3 أسباب أنهت الأستقرار في الخليج للأبد ولن يعود كما كان للأسف:
1. استقبال الحشود الأمريكية للهجوم على ايران في حرب قررها وبدأها اليهودي رغما عن أنف الجميع
2. التواطئ مع الأيراني والتركي في مشاريعهم
3. التطبيع مع اليهود
نعم قد تبدو أسباب متناقضة ولكن هذا الذي حصل في السنوات الماضية !
كل عاقل في الخليج يعلم ان المرحلة لم تعد تحتمل الدويلات وشبه الدول ، التوحد تحت دولة واحدة - كونفدرالية - بجيش واحد وخارجية واحدة بالرياض ( طبعا باستثناء سلطنة عمان ) أمر لامناص عنه للبقاء اقوياء امام العواصف والاطماع التي تحيط بنا ، لكن يبدو ان الكثير لايتعلمون من دروس التاريخ وعبره
فهمنا علمنا بس عنده مناعه ضد الفهممشاهدة المرفق 865103
ان تمول قناه ضد النظام الايراني شئ
وان تكون انت نفاذة الاقتصاد الرسمي لنظام الملالي الايراني شى آخر ..
يا جماعة شوية عقل .
فهمنا علمنا بس عنده مناعه ضد الفهم
ثاني مره يكرر المشاركه
على باله جايب فضيحه كبيره مثل فضيحه اثناء الحرب ومعزبه يسوق بالنتن![]()
شرحوا له الشباب امس ما قصروااحد شروط نظام الملالي للهدنة مع السعودية التي رعتها الصين هو ايقاف دعم هذه القناه
مادري وين الصعوبة في فهم انني ادعم قناه ضد النظام الايراني ولست ادعم النظام الايراني ..!!!
شرحوا له الشباب امس ما قصروا
ويكرر نفس المشاركه
اتركه معذور للحين يتألم من صفعه المكلا
لا تدور زلتي وانت خابرني كفو![]()
هذولي افراد اولاقبل الحديث عن أي عمل عسكري ضد اي طرف
العراق او ايران
عمل عسكري علني او سري
المهم تنظيف الوضع الداخلي
كمية الأجانب اللي كانوا يحتفلون بقصف الخليج وهم يعيشون في الخليج تستحق نظرة و متابعة
فلسطينيين عاشوا كل حياتهم في قطر وفي راحة الريال القطري
في أول تحدي وقفوا ضدك
مصاريه أفراد و مؤسسات يعتمدون على المال الخليجي ومع هذا احتفلوا بما يحصل فيك
صدقاً بإستثناء الكافر الروسي حق تيليجرام فلا اتذكر اني رأيت أجنبي يعيش في الخليج يقف مع الخليج
حتى الأجانب في عمان المحايدة وقفوا ضد عمان مع إيران
ولو اني ما اشره على عمان
اغلب المرات ما تسمي باسمها …ويمكن للمملكه حساباتها بتحاشي ذكر ايرانيعني السعودية سمت ايران باسمها
مثل عشرات التصريحات السابقة اللي صدرت من وزارة الخارجية وسمت ايران باسمها ..
اجل اللي يقول ان السعودية تخاف تسمي ايران باسمها معتمد على ايش .. كذبه كذبها وصدقها ..!!؟