الله يلطف بنا جميعا ..
لو الامر لي .. فعلت نمط اخر من التعامل
بالنهاية الخليج .. حله الاكثر منطقية التوحد تحت دولة واحده
كل عاقل في الخليج يعلم ان المرحلة لم تعد تحتمل الدويلات وشبه الدول ، التوحد تحت دولة واحدة - كونفدرالية - بجيش واحد وخارجية واحدة بالرياض ( طبعا باستثناء سلطنة عمان ) أمر لامناص عنه للبقاء اقوياء امام العواصف والاطماع التي تحيط بنا ، لكن يبدو ان الكثير لايتعلمون من دروس التاريخ وعبره

