ليست هناك عقوبات ؟انت تكرر كلام مو فاهمه .. ليست هناك عقوبات على ايران اساسا الا في بعض الجوانب.. ومعظم دول العالم كانت تستورد وتصدر لإيران .. فعن اي عقوبات تتحدث .. اذا كان عدد من التجار ينتهكون القوانين فهذه لا تجرم دوله ... كما أن محاولة شيطنة الامارات من عدد من الافراد لا يمثلون الا انفسهم .. ابشرك .. لن تنطلي على أي مواطن خليجي .. بل لن تقبل ابدا ابدا ..
انت تعي ما تقوله ام لا
مشكلتك تكذب وتعرف انك تكذب ومع هذا تستمر بالكذب
تهريب اقمار صناعيه صينيه لايران عمل افراد بعد ؟
لو كان انتهاك افراد كما تقول لم يصرح مسؤولكم واعلانها بصراحه انهم رئه اقتصاديه لايران
لو كان افراد لما تحدث مسؤول وما وصلت الاموال الايرانيه المحتجزه 500 مليار
دع الكذب وتكلم بالحقيقه
التعديل الأخير:



