له دور في التتبع والاعتراض
ليس بالضرورة يعترض ناريا لكن يوفر معلومات التتبع والانذار المبكر
بعد استهداف بطاريات الثاد ورادارات الانذار المبكر في كل من الامارات - السعودية - الكويت - الاردن - البحرين زاد الوضع سوءا للدفاع الجوي الاسرائيلي
ههههههههه يعني أنت تشوف أن إيران لها الحق باستهداف دول الخليج لا بل يجب أن ندعمها باستهدافها لدول الخليج لأن هذا يسبب الضرر لإسرائيل
![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)