اسرائيل متفرغه تماما الان لحزب ابليس مع حصار ايران اقتصادياوضعيه لا حرب و لا سلام بين ايران و اسراءيل ، تدمير حزب اللات جزءيا و ليس كليا ، استنزاف اسراءيل امنيا و مخابراتيا... أمر جيد جدا لدول المنطقه
وبعد الانتهاء من حزب الله ستتجه لايران
لو كان لدى الشيعه بايران ذره عقل لما تركوا بهايمهم تتعرض للقصف والتدمير لان الهدف بعد التخلص منهم ايران

