أخذت موقف من بعض المغردين واسقطت ذلك على شعب كامل، وتتكلم عن الفرق وما فرق.
خذها مني ط/ز في ايران وأسرائيل وامريكا وكل من يعادي الخليج
أنا انتقدت مبدأ التصفيق للصواريخ ثم البكاء على السيادة لما تنقلب الكفة، ما شتمت شعب ولا عمّمت على أحد. أنت اللي هربت من الفكرة إلى شتيمة دول بالجملة لأنك ما قدرت تبرر ازدواجيتك: تطبّل للعدوان إذا ناسب هواك، وتتصنع المظلومية لما الدور يجي على طرفك. سَبّك ما يغيّر إن منطقك متناقض ومكشوف.

