الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
في مذكرة التفاهم إيران تعتبر متفوقة

في الاتفاق بعد شهرين او 3 بنشوف التنازلات من الطرفين و نحكم

رأيي ان شهرين مش كفاية الملف معقد و اقليمي و فيه مصالح دول و ربما يتم تمديد مدة اكثر

خلاصة القول الحرب عبثية كان يمكن اخذ تنازلات اكبر من الفرس عبر التفاوض تحت الضغط و ادراج الصين في حملة الضغط مع منحها افضلية تجارية مع ايران بعد الاتفاق



هذه الحرب في حكمة قديمة

مشاهدة المرفق 864537

الكلام ده نهائي و لا شائعات بردو
 
سلطنة عُمان ناو

زرزور.jpg
 
قالت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، إنها ستستدعي السفير الإيراني على خلفية الهجوم على السفينة "إتش إم إم نامو"ورجحت سول اليوم أن يكون الهجوم ‌الذي ‌استهدف سفينة شحن كورية جنوبية في ‌مضيق ⁠هرمز مطلع شهر مايو الجاري، نفذ بصاروخ إيراني ⁠مضاد للسفن.
1-1871804 (1).webp
 
تنتهي اليوم الحرب رسميا و احتمال عودتها منعدم الصفر
طائرات التزود الوقود و المقاتلات الامريكية سيغادرون خلال 72 ساعة القواعد الاسرائيلية
 
تنتهي اليوم الحرب رسميا و احتمال عودتها منعدم الصفر
طائرات التزود الوقود و المقاتلات الامريكية سيغادرون خلال 72 ساعة القواعد الاسرائيلية
يعني الإتفاق هيبقى اليوم؟
 

لا تنسوه من صالح دعائكم تم اعدامه في 10/12/1427 هجري من قبل الملالي
 
في مذكرة التفاهم إيران تعتبر متفوقة

في الاتفاق بعد شهرين او 3 بنشوف التنازلات من الطرفين و نحكم

رأيي ان شهرين مش كفاية الملف معقد و اقليمي و فيه مصالح دول و ربما يتم تمديد مدة اكثر

خلاصة القول الحرب عبثية كان يمكن اخذ تنازلات اكبر من الفرس عبر التفاوض تحت الضغط و ادراج الصين في حملة الضغط مع منحها افضلية تجارية مع ايران بعد الاتفاق



هذه الحرب في حكمة قديمة

مشاهدة المرفق 864537

يا له من حكيم اخشي انه تعلم هذه الحكمة بعد ضياع بيضتيه🤣
 

البيت الأبيض : المسودة التي عُرضت غير صحيحة.

 
كشف سلاح الجو الإسرائيلي عن طائرة "جيديون" وهي طائرة تزويد بالوقود من طراز بوينغ KC-46A بيغاسوس تحمل أكثر من 90.7 طن من الوقود وقادرة على القيام بعمليات تزويد بالوقود أكثر بنسبة 50٪ من الطائرات الحالية، كما تستطيع الطائرة حمل أكثر من 30 طنًا مما يوسع بشكل كبير مدى الضربات بعيدة المدى لإسرائيل.
Sk4XNYwVgfx_0_0_1600_1068_0_x-large.jpg
 
شيطنتوا الامارات لم صعدت وشيطنتوها لم خفضت
احيانا اليهود اشرف من بعض العرب

** هو فقط تعريف لجملة "مالكم صاحب"
تصعيد بالصوت والهياط

وانتم تطبلون (للتصعيد) وللتخفيض

طبول
 

يُعدّ هذا الانخفاض متوقعًا وطبيعيًا في ظل تراجع الإيرادات الإجمالية لدولة الإمارات، خاصة مع استمرار الإنفاق والاستثمار بوتيرتهما الحالية. ومع ذلك، يظل مستوى الاحتياطي الذي يُقدَّر بنحو 290 مليار دولار مؤشرًا مطمئنًا، وهو ما يعكس متانة الوضع المالي للدولة.

وما يلفت الانتباه أيضًا هو نهج الشفافية الذي تتبناه القيادة الإماراتية، حيث تُعلن البيانات والمعلومات بشكل واضح وصريح، وهو أمر يُحسب لها في بيئة إقليمية تميل فيها بعض الدول إلى حجب مثل هذه المعلومات أو تقديمها بصورة غير دقيقة. وفي المقابل، فإن إلغاء العديد من المشاريع في تلك الدول يكشف واقعًا مختلفًا عمّا يتم الإعلان عنه.
الذي يسمعك يعتقد ان الامارات واحة للديمقراطية !!

مجرد نظام ديكتاتوري قبلي آخر ، عندما يشعر بأي خطر او يأتي الامر من طويل العمر يطرد الاف العمال بشخطة قلم لا شفافية ولا من يحزنون والباكستاني خير مثال لان غضب منه طويل عمرك طردهم في ليلة واحدة
 
عودة
أعلى