خلينا نشوف ...بس طبيعي أي اتفاق لازم يكون فية تنازلات من الطرفينايران لاعتقد انها ستلم اليورانيوم
ليش تعطي ترامب انتصار وهو الي الان واقف عريان امام الفرس
ترامب استنزاف خيارتو وكل تهديداتو صارت كلمات تافهة مضحكة فقط
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
خلينا نشوف ...بس طبيعي أي اتفاق لازم يكون فية تنازلات من الطرفينايران لاعتقد انها ستلم اليورانيوم
ليش تعطي ترامب انتصار وهو الي الان واقف عريان امام الفرس
ترامب استنزاف خيارتو وكل تهديداتو صارت كلمات تافهة مضحكة فقط
بعيداً عن تصريحات الإيرانيين، اقتصادهم يعاني بشدة بعد الحرب والحصار وإذا استمر هذا الوضع شهر آخر سيكونون في وضع كارثي لذلك هم بحاجة لاتفاق اكثر من ترامب وهذا الاتفاق لن يتم دون تسليم اليورانيوم.ايران لاعتقد انها ستلم اليورانيوم
ليش تعطي ترامب انتصار وهو الي الان واقف عريان امام الفرس
ترامب استنزاف خيارتو وكل تهديداتو صارت كلمات تافهة مضحكة فقط
ترامب يقول ليس بالضرورة تسليم اليورانيوم في اخر تصريح لهبعيداً عن تصريحات الإيرانيين، اقتصادهم يعاني بشدة بعد الحرب والحصار وإذا استمر هذا الوضع شهر آخر سيكونون في وضع كارثي لذلك هم بحاجة لاتفاق اكثر من ترامب وهذا الاتفاق لن يتم دون تسليم اليورانيوم.
وردت أنباء عن استشهاد بحارة وصيادين إيرانيين خلال هجوم على قواربهم في بندر عباس الليلة الماضية. زعمت تقارير سابقة أن الهجوم وقع الليلة الماضية، لكن تقارير جديدة تنفي ذلك، مؤكدةً أن الحادث وقع قبل ساعات قليلة. ويشير التقرير الأخير إلى أن إيران ردت بإطلاق النار على الأسطول البحري الأمريكي.
تسليم هنا بمعنى التخلص منه بأي طريقة، سواءً عبر أمريكا أو غيرها.ترامب يقول ليس بالضرورة تسليم اليورانيوم في اخر تصريح له
الاقتصاد الايراني منذ عشرات السنوات يعاني الامرين بسبب العقوباتبعيداً عن تصريحات الإيرانيين، اقتصادهم يعاني بشدة بعد الحرب والحصار وإذا استمر هذا الوضع شهر آخر سيكونون في وضع كارثي لذلك هم بحاجة لاتفاق اكثر من ترامب وهذا الاتفاق لن يتم دون تسليم اليورانيوم.
نعم و لايران ان تختار الطريقة التي تناسبهاتسليم هنا بمعنى التخلص منه بأي طريقة، سواءً عبر أمريكا أو غيرها.
في الأخير الهدف هو التخلص من اليورانيوم المخصب كيفما كانت الطريقةنعم و لايران ان تختار الطريقة التي تناسبها
في الاخير قد تتنازل ايران عن النفط فعلتها في 2015 وماعندهاش مانع تعيدهاخلينا نشوف ...بس طبيعي أي اتفاق لازم يكون فية تنازلات من الطرفين
كان ترامب منزل صورة في تغريدة تقريبًأ ممكن تكون لها علاقة امبارح اللي كان مكتوب عليها Adios
ممكن شيء آخر. ما يتواتر ان القاتل و المقتول لسه طازه.كان ترامب منزل صورة في تغريدة تقريبًأ ممكن تكون لها علاقة امبارح اللي كان مكتوب عليها Adios
اللعلعة والصوت العالي والصراخ لو منه فائدة كان فاد النظام المصري في 67 وغيرها هذا الاسلوب لم يعدي مجدي ويحرج النظام امام اتباعه فلو ضل صامت احسن له الف مرة من الاحراجات التي ستحصل لاحقاًفيه شيء غريب, لاول مره اشوف الايراني منضبط اعلاميا و يقلل من الموضوع, بالعاده حنجره برو ماكس.
عزيزي الحكومه عاجزه توفر رواتب.الاقتصاد الايراني منذ عشرات السنوات يعاني الامرين بسبب العقوبات
هل ايران الان تعاني هل بوادر ازمة تموين او مرتبات او مشاكل في المعيشة او انقطاعات في الكهرباء او الخدمات لا
في مذيع امريكي في قناة CNN قام بجولة ميدانية على المطاعم والمحلات ورايناها كيف كان يتفقد البضاعة ولم نشاهد فيها اي انقطاع لذلك مهما كانت حجم الازمة فهي عابرة بالاضافة انو ايران استغلت المعابر البرية مع كازخستان وافغانستان وباكستان للتجارة خصوصا في النفط مع الصين وبحر القزوين مع الروس
هناك اختلاف كبير جداً..الاقتصاد الايراني منذ عشرات السنوات يعاني الامرين بسبب العقوبات
هل ايران الان تعاني هل بوادر ازمة تموين او مرتبات او مشاكل في المعيشة او انقطاعات في الكهرباء او الخدمات لا
في مذيع امريكي في قناة CNN قام بجولة ميدانية على المطاعم والمحلات ورايناها كيف كان يتفقد البضاعة ولم نشاهد فيها اي انقطاع لذلك مهما كانت حجم الازمة فهي عابرة بالاضافة انو ايران استغلت المعابر البرية مع كازخستان وافغانستان وباكستان للتجارة خصوصا في النفط مع الصين وبحر القزوين مع الروس