الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
ايران لاعتقد انها ستلم اليورانيوم
ليش تعطي ترامب انتصار وهو الي الان واقف عريان امام الفرس
ترامب استنزاف خيارتو وكل تهديداتو صارت كلمات تافهة مضحكة فقط
خلينا نشوف ...بس طبيعي أي اتفاق لازم يكون فية تنازلات من الطرفين
 
وردت أنباء عن استشهاد بحارة وصيادين إيرانيين خلال هجوم على قواربهم في بندر عباس الليلة الماضية. زعمت تقارير سابقة أن الهجوم وقع الليلة الماضية، لكن تقارير جديدة تنفي ذلك، مؤكدةً أن الحادث وقع قبل ساعات قليلة. ويشير التقرير الأخير إلى أن إيران ردت بإطلاق النار على الأسطول البحري الأمريكي.

 
ايران لاعتقد انها ستلم اليورانيوم
ليش تعطي ترامب انتصار وهو الي الان واقف عريان امام الفرس
ترامب استنزاف خيارتو وكل تهديداتو صارت كلمات تافهة مضحكة فقط
بعيداً عن تصريحات الإيرانيين، اقتصادهم يعاني بشدة بعد الحرب والحصار وإذا استمر هذا الوضع شهر آخر سيكونون في وضع كارثي لذلك هم بحاجة لاتفاق اكثر من ترامب وهذا الاتفاق لن يتم دون تسليم اليورانيوم.
 
أفادت مصادر مقربة من المحور الإيراني بمقتل أربعة من عناصر القوات البحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني قبل نحو ساعة في غارة جوية شنتها طائرة أمريكية، يُعتقد أنها مقاتلة، على زورقين إيرانيين سريعين قرب جزيرة لارك بالقرب من بندر عباس جنوب إيران. وفي الوقت نفسه، أفادت التقارير بتفعيل أنظمة الدفاع الجوي الإيرانية ضد طائرات معادية في منطقة بندر عباس.

 
بعيداً عن تصريحات الإيرانيين، اقتصادهم يعاني بشدة بعد الحرب والحصار وإذا استمر هذا الوضع شهر آخر سيكونون في وضع كارثي لذلك هم بحاجة لاتفاق اكثر من ترامب وهذا الاتفاق لن يتم دون تسليم اليورانيوم.
ترامب يقول ليس بالضرورة تسليم اليورانيوم في اخر تصريح له
 
وردت أنباء عن استشهاد بحارة وصيادين إيرانيين خلال هجوم على قواربهم في بندر عباس الليلة الماضية. زعمت تقارير سابقة أن الهجوم وقع الليلة الماضية، لكن تقارير جديدة تنفي ذلك، مؤكدةً أن الحادث وقع قبل ساعات قليلة. ويشير التقرير الأخير إلى أن إيران ردت بإطلاق النار على الأسطول البحري الأمريكي.



كان ترامب منزل صورة في تغريدة تقريبًأ ممكن تكون لها علاقة امبارح اللي كان مكتوب عليها Adios
 
بعيداً عن تصريحات الإيرانيين، اقتصادهم يعاني بشدة بعد الحرب والحصار وإذا استمر هذا الوضع شهر آخر سيكونون في وضع كارثي لذلك هم بحاجة لاتفاق اكثر من ترامب وهذا الاتفاق لن يتم دون تسليم اليورانيوم.
الاقتصاد الايراني منذ عشرات السنوات يعاني الامرين بسبب العقوبات
هل ايران الان تعاني هل بوادر ازمة تموين او مرتبات او مشاكل في المعيشة او انقطاعات في الكهرباء او الخدمات لا
في مذيع امريكي في قناة CNN قام بجولة ميدانية على المطاعم والمحلات ورايناها كيف كان يتفقد البضاعة ولم نشاهد فيها اي انقطاع لذلك مهما كانت حجم الازمة فهي عابرة بالاضافة انو ايران استغلت المعابر البرية مع كازخستان وافغانستان وباكستان للتجارة خصوصا في النفط مع الصين وبحر القزوين مع الروس
 
فيه شيء غريب, لاول مره اشوف الايراني منضبط اعلاميا و يقلل من الموضوع, بالعاده حنجره برو ماكس.
 
خلينا نشوف ...بس طبيعي أي اتفاق لازم يكون فية تنازلات من الطرفين
في الاخير قد تتنازل ايران عن النفط فعلتها في 2015 وماعندهاش مانع تعيدها
اليورانيوم المخصب موش هو الاهم بل التخصيب هو الاهم لانو 440 كيلو ممكن ايران في شهر تعيدهم او اقل
لكن امريكا يجب ان تدفع لها مقابل هذا الامر
 
كان ترامب منزل صورة في تغريدة تقريبًأ ممكن تكون لها علاقة امبارح اللي كان مكتوب عليها Adios
photo_2026-05-26_01-11-45.jpg
 
كان ترامب منزل صورة في تغريدة تقريبًأ ممكن تكون لها علاقة امبارح اللي كان مكتوب عليها Adios
ممكن شيء آخر. ما يتواتر ان القاتل و المقتول لسه طازه.

السيناريو الي في بالي ان الملالي يمارسون سياسه حافه الهاويه, و زودوها قبل ساعات و لم يعوا ان الصبر نفذ. في كلام عن استخدام صواريخ مضادات سفن لاول مره.
 
فيه شيء غريب, لاول مره اشوف الايراني منضبط اعلاميا و يقلل من الموضوع, بالعاده حنجره برو ماكس.
اللعلعة والصوت العالي والصراخ لو منه فائدة كان فاد النظام المصري في 67 وغيرها هذا الاسلوب لم يعدي مجدي ويحرج النظام امام اتباعه فلو ضل صامت احسن له الف مرة من الاحراجات التي ستحصل لاحقاً
 
الاقتصاد الايراني منذ عشرات السنوات يعاني الامرين بسبب العقوبات
هل ايران الان تعاني هل بوادر ازمة تموين او مرتبات او مشاكل في المعيشة او انقطاعات في الكهرباء او الخدمات لا
في مذيع امريكي في قناة CNN قام بجولة ميدانية على المطاعم والمحلات ورايناها كيف كان يتفقد البضاعة ولم نشاهد فيها اي انقطاع لذلك مهما كانت حجم الازمة فهي عابرة بالاضافة انو ايران استغلت المعابر البرية مع كازخستان وافغانستان وباكستان للتجارة خصوصا في النفط مع الصين وبحر القزوين مع الروس
عزيزي الحكومه عاجزه توفر رواتب.
 
الاقتصاد الايراني منذ عشرات السنوات يعاني الامرين بسبب العقوبات
هل ايران الان تعاني هل بوادر ازمة تموين او مرتبات او مشاكل في المعيشة او انقطاعات في الكهرباء او الخدمات لا
في مذيع امريكي في قناة CNN قام بجولة ميدانية على المطاعم والمحلات ورايناها كيف كان يتفقد البضاعة ولم نشاهد فيها اي انقطاع لذلك مهما كانت حجم الازمة فهي عابرة بالاضافة انو ايران استغلت المعابر البرية مع كازخستان وافغانستان وباكستان للتجارة خصوصا في النفط مع الصين وبحر القزوين مع الروس
هناك اختلاف كبير جداً..
في السابق كانت هناك عقوبات صحيح لكن إيران كانت تحاول تجنبها عبر اسطول الظل والأسواق الأخرى التي تعمل من خلالها، ولم تكن إيران في حرب.

الآن الوضع مختلف، إيران تعرضت لضربات مكثفة على على بنيتها العسكرية والاقتصادية المهمة..
فلا تستطيع ان تقارن وضع إيران الطبيعي ووضعها بعد الحرب..
الشيء الآخر أن ما يحصل الآن هو حصار وليس عقوبات. هذا الحصار عطل أسطول الظل الإيراني، كما أن الأسواق التي كانت إيران تعمل من خلالها لدعم اقتصادها مثل الإمارات أصبحت الآن تتعاون مع أمريكا بكشف الشبكات الإيرانية.

وعليك العودة لتصريحات بزيشكيان في إكس التي عبر فيها أكثر من مرة صراحة أن إيران تعاني.
 
عودة
أعلى