واضحه, اسرائيل ناويه تخرب => دخل قضية تعقد الامور و غير قابله للحل => سو نفسك زعلان ان الحرب عادت.
ربط كلاسيكي للملفات, زي عته الايراني بسالفه "توحيد الجبهات".
بسلامته, لا نريد فتح المضيق كذا تمام. بل ممكن نعمل صيانه دوريه ارامكو تقول يحتاجون يخففون الانتاج شويتين.
عارف وش المشكله؟ الاخ اعلاه اول مطبع ههه
عندي فكرة.
بدل تفعيل أوراق الضغط في الاقليم وما وراء الاقليم،
ليش ما نمسك ترامب ونخليه يقول والله والله لن اقوم باي ضرر للخلايجة.
هذا النموذج أكثر جدوى ربما.
والا وش رايك؟


