الوضع قبل الحرب لن يكون كما كان قبله وهذا يشمل الجميع بما فيهم إسرائيل.إيران لن تتدخل ضد اسرائيل.
إيران تعرف اذا قصفت اسرائيل هذا سوف يعطي الضوء الاخضر لاسرائيل بقصف كل المواقع المدنية و النفطية و الغازية في إيران و كل البنية التحتية المدنية .
إيران تعرف ذلك لهذا تحاول استفزاز و قصف دول اخرى لا تستطيع الرد عليها و الاستقواء عليها لكن اسرائيل سيكون الرد قاسي و انتقامي
لو الموضوع سهل بالنسبة للصهاينة كانوا عملوا فى لبنان مثل ما فعلوا فى غزة وانا اتحدث عن كل لبنان وليس الجنوب فقط.
كما ان لدى إيران بنى تحتية تستطيع اسرائيل استهدافها فإن العكس صحيح أيضا.

