قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يبقى قابلني هههالجزيرة: سيتم إدارة مضيق هرمز بشكل مشترك بين إيران وسلطنة عمان
روسيا 2003 من اي ناحية كانت اقوى من اليومروسيا سنة 2003 كانت أقوى من اليوم.
صدام سنة 2003 كان أقوى من إيران اليوم.
العراق دولة عربية تحت حكم سني، هذا سبب تدميرها، وحشد الغزو ضدها فقط.
إيران تم التعمد في تركها بكل حرية في تطوير برنامجها النووي، بعلم من الأمريكيين، حتى تصبح هناك دولة شيعية نووية، تسيطر على الخليج العربي وتقوم بإستنزافه، وكله من أجل القضاء على المذهب السني، والدول السنية التي على حق.
السبب الذي جعل الأمريكيين والإسرائليين يدخلون في حرب ضد إيران اليوم، هو تصادم المشروع الإيراني المتمثل في الهلال الشيعي الذي يشمل حزب الله في لبنان ضد إسرائيل، ومليشيات الحوثيين في اليمن ضد السعودية السنية وبلاد الحرمين، مع المشروع الصهيوني المتمثل في إسرائيل الكبرى فقط.
لكن في الأخير كلهم أعداء للعرب والسنة.
يقدم الاستقالة ويسلم نفسو للسجن فقطوش ممكن يسوي نتنياهو من دون غطاء أمريكي؟
روسيا 2003 من اي ناحية كانت اقوى من اليوم
روسيا كانت ضعيفة ومستنزفة ماليا ومحاصرة بالاسر الحاكمة الامروروسية وتعاني تخبطات عديدة وبوتين مازال كي امسك الحكم
العراق 2003 اي قوة تمتلكها بعدما دمر كامل جيشها في عاصفة الصحراء ومنع عنها حتى قطاع الغيار للدبابات والمقاتلات الي اغلبها دمر على الارض في حرب الكويت العراق كان جيش شبه مليشاوي لايستطيع الحرب بعد ماتم انهاءو في ايران والكويت
ماتحدثت عنه سليم واتفق فيه معاك بالمجمل وساضيف امرا انو ايران استعملت امريكا واليهود ليكبرو واليهود وامريكا استعملو ايران لتدمير الدول العربية دولة تلوا الاخرى ولما اتى وقت تقسيم الكعكة تصارعو عليها وقامت بينهم الحرب فالفرس يريدون فلسطين كدرة تاج لمشروعهم الشيعي وهنا تدخلت امريكا
روسيا لايمكن ان تكون صديقة لمن دمرها كلها كانت مناورات من بوتين لالتقاط الانفاس واعادة بناء الجيش والدولة الروسية اما العراق صح قبل حرب ايران كانت قوة كبيرة لكن دمروها وحطموها واوصلوها في 2003 لكارثة كبيرةهل طرحت سؤال بسيط على نفسك
إيران كانت تقوم بتطوير برنامجها النووي منذ سقوط الملك شاه في عهد المرشد الإيراني، فلماذا لم يكن هناك إعتراض أمريكي ضد إيران خلال تلك الفترة؟ وخلال 2003؟ لماذا حتى اليوم يريد الأمريكيين إنهاء البرنامج النووي الإيراني؟ ستجد الجواب في مشاركتي السابقة.
نعم روسيا كانت أقوى سنة 2003، لأنها كانت في حالة توافق مع الغرب، وبدون حصار غربي مثل اليوم، وكانت تنتهج التجنيد الإلزامي الكثيف، وأما العراق في عهد صدام كان أقوى من إيران في تلك الفترة بعدة مراحل، وكانت متفوقة جداً بطائرات اعتراضية وهجومية حديثة في تلك الفترة، رغم العدد الكبير لسكان إيران في تلك الفترة، وقلة سكان العراقيين، إلا أن العراقيين بسبب قوتهم العسكرية خلال تلك الفترة، فرضوا على إيران وقف النار.
ليس بهذه السهولة اذا انسحبت امريكا من الحرب اسرائيل لن تقدر على الصمود لفترة طويلة امام الصواريخ الايرانية و هجمات حزب الله و ستخسر اي دعم من ادارة ترامب و حتى من امريكا لمدة طويلة لذلك لن تخاطر و ستدخل مع ايران في فترة حرب باردة و حرب استنزاف غير عسكرية.أمريكا من الأساس ما كانت تبي تدخل الحرب ولا كانت تبي حرب أصلًا
لكنها انجرّت بسبب إسرائيل
فأتوقع اللي بيصير: إذا الاتفاق قرب
كل طرف (أمريكا وإيران) بيقول إنه هو اللي أجبر الثاني على التنازل
وبعدها ممكن إسرائيل تضرب إيران وتخرب المفاوضات
ونرجع لنقطة البداية
روسيا 2003 من اي ناحية كانت اقوى من اليوم
روسيا كانت ضعيفة ومستنزفة ماليا ومحاصرة بالاسر الحاكمة الامروروسية وتعاني تخبطات عديدة وبوتين مازال كي امسك الحكم
العراق 2003 اي قوة تمتلكها بعدما دمر كامل جيشها في عاصفة الصحراء ومنع عنها حتى قطاع الغيار للدبابات والمقاتلات الي اغلبها دمر على الارض في حرب الكويت العراق كان جيش شبه مليشاوي لايستطيع الحرب بعد ماتم انهاءو في ايران والكويت
ماتحدثت عنه سليم واتفق فيه معاك بالمجمل وساضيف امرا انو ايران استعملت امريكا واليهود ليكبرو واليهود وامريكا استعملو ايران لتدمير الدول العربية دولة تلوا الاخرى ولما اتى وقت تقسيم الكعكة تصارعو عليها وقامت بينهم الحرب فالفرس يريدون فلسطين كدرة تاج لمشروعهم الشيعي وهنا تدخلت امريكا