مين President Mohammad Bin Salman يا ترامبولا افندي ؟
#Freudian_slip ههه
"أنا الآن في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض حيث أجرينا للتو اتصالًا جيدًا جدًا مع الرئيس محمد بن سلمان آل سعود، من المملكة العربية السعودية، ومحمد بن زايد آل نهيان، من دولة الإمارات العربية المتحدة، والأمير تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، ورئيس الوزراء محمد بن عبدالرحمن بن جاسم بن جبر آل ثاني، والوزير علي الثوادي من قطر، والمشير سيد عاصم منير أحمد شاه من باكستان، والرئيس رجب طيب أردوغان من تركيا، والرئيس عبدالفتاح السيسي من مصر، والملك عبدالله الثاني من الأردن، والملك حمد بن عيسى آل خليفة من البحرين، وذلك بشأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وكل ما يتعلق بمذكرة تفاهم تخص السلام.
لقد تم التفاوض على الاتفاق إلى حدٍ كبير، وهو بانتظار اللمسات النهائية بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والدول الأخرى المذكورة. وبشكل منفصل، أجريت اتصالًا مع رئيس الوزراء بيبي نتنياهو من إسرائيل، والذي سار كذلك بشكل جيد جدًا.
تتم حاليًا مناقشة الجوانب والتفاصيل النهائية للاتفاق، وسيتم الإعلان عنها قريبًا. وإضافة إلى العديد من عناصر الاتفاق الأخرى، سيتم فتح مضيق هرمز.
شكرًا لاهتمامكم بهذا الأمر!
الرئيس دونالد ج. ترامب"
لقد تم التفاوض على الاتفاق إلى حدٍ كبير، وهو بانتظار اللمسات النهائية بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والدول الأخرى المذكورة. وبشكل منفصل، أجريت اتصالًا مع رئيس الوزراء بيبي نتنياهو من إسرائيل، والذي سار كذلك بشكل جيد جدًا.
تتم حاليًا مناقشة الجوانب والتفاصيل النهائية للاتفاق، وسيتم الإعلان عنها قريبًا. وإضافة إلى العديد من عناصر الاتفاق الأخرى، سيتم فتح مضيق هرمز.
شكرًا لاهتمامكم بهذا الأمر!
الرئيس دونالد ج. ترامب"


