قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
للاسف كلامك حقيقي وضع الدول العربيه سلبي جدا في الحرب اولا معرفوش يمنعوا الحرب من الاول و يجنبوا المنطقه و العالم الاحداث الي بلا داعي الي حصلت دي حتي لما الحرب حصلت دورهم كان متفرج بس و سايبين الايراني و الامريكي يعربدوا في المنطقه و حاليا حتي في الاتفاق الله اعلم هيحطوا بنود في صالحهم و لا لاصحيح اذا ما اعلنت عقوبات ضدي ساغلق. المضيق هههههههههه
بخصوص تعريض الدول العربية يا اخي ايران متعنتة مع امريكا و ترى الدول العربية طرفا هامشيا فقط في الصراع
هو مؤشر جيد بس كلمه بالتنسيق مع ايران خصوصا مع الهيئه الجديده الي عملوها لاداره المضيق ده مؤشر سلبي لانه احتمال موضوع الرسوم ده يتمالرقم كبير
مؤشر جيد
ممكن لكن لا معارضة قوية ضده اساساممكن جدًا الاتفاق دة ينعكس على نتنياهو في الانتخابات خصوصًا مع السخرية اللي حاصلة من الاسرائيلين وتذكيرة بكلمة النصر المطلق
هو مؤشر جيد بس كلمه بالتنسيق مع ايران خصوصا مع الهيئه الجديده الي عملوها لاداره المضيق ده مؤشر سلبي لانه احتمال موضوع الرسوم ده يتم
ممكن لكن لا معارضة قوية ضده اساسا
تعاليق مواقع التواصل لا تعكس الواقع
ممكن لكن لا معارضة قوية ضده اساسا
تعاليق مواقع التواصل لا تعكس الواقع
ايران واجهه الموت و فقدت قادته و حرب اقوي قوي في العالم لوحده لمده اكتر من شهر و صمدلا تنسى أوقفه في لبنان تنفيذا لطلب إيران !
ترامب يرغب في صفقة اكثر من ايران
و لنكن واقعيين لو كنت ايراني و رأيتها هكذا ينفذ طلباتي ؟ و انا المضيق لم افتحه و و
لماذا سأتنازل ؟
@yassine105 تتوقع المعارضه الغبيه هتنجح المره ديممكن جدًا الاتفاق دة ينعكس على نتنياهو في الانتخابات خصوصًا مع السخرية اللي حاصلة من الاسرائيلين وتذكيرة بكلمة النصر المطلق
أتمنى من الشبابِ الرجوعَ إلى حربِ العراقِ؛ فالأمريكانُ يُطبّقون في إيرانَ ما فعلوه في العراق
فرضُ حصارٍ شامل.
قصفٌ متقطعٌ على القواتِ بين الحينِ والآخر.
بدءُ الغزوِ البري
مِئَةٌ في المِئَةربما تكون فعلًا عملية تضليل لكن هل فكرة الغزو البري واقعية ؟
الغبي اصلا خرب علاقته بحلفاءه من قبل الحرب بشهور بسبب موضوع جرينلاند و اوكرانياترامب كان لازم يجمع حلفاء للحرب ثم يبدأها مش يبدأها بعدها يدور على العالم
ترامب مش بوش لا تتوقع منه غزو بري اصلا تحشيداته حتي الان لا تناسب ده كمان هو بيتحرك من غير حلفاء ايام العراق خمسين دوله كانت مع امريكاأتمنى من الشبابِ الرجوعَ إلى حربِ العراقِ؛ فالأمريكانُ يُطبّقون في إيرانَ ما فعلوه في العراق
فرضُ حصارٍ شامل.
قصفٌ متقطعٌ على القواتِ بين الحينِ والآخر.
بدءُ الغزوِ البري