نعرف الشيعه جيدا ليسوا اهل قتالايران تقاتل من اجل حرب سعودية-عراقية
القصف الجوي لن يفعل شيء ، العراقي يلبس ملابس مدنية ويعيش مع اهله و وفجاة تطق براسه ويرسل مسيرة ويرجع بيته
اما ان تكنس العراق كنس وتقلبه فوق تحت ولا ارتاح ، وطبعا سيكون الوضع مكلف وحمام دم ، ٦٠ مليون عراقي ثلثينه شيعة والسنة منزوعي السلاح وسيتم اتهامهم بالارهاب في اي وقت..
بالاضافة للحدود المشتركة مع ايران ، سيدخل الحرس الثوري بكل سهولة بين الحشد ، وسيجتمع الشيعة من كل بقاع الارض وسيعتبرونها حرب ثار من بني امية..
رغم الكلفة الباهظة ، لكن لا يبدو ان هناك مناص من المواجهة ، والحرب السنية الشيعية مسالة وقت والمستفيد الاكبر الصهيوني طبعا
واجبن ما خلق الله من البشر
لولا تدخل التحالف الدولي لقضاء عليهم داعش
كانوا سابقا مدعومين من الغرب والا لما استطاعوا الصمود الى الان
مسأله وقت وتنهار الميليشات الشيعيه




