لو كانت وسط اماكن السنه لطحونهم اهل السنه طحن. عندما حارب صدام ايران في الثمانينات كان شيعه العراق يحاربون ضد العراق وعندما دخلت امريكا العراق لا يحتاج ان اقول من نكل بهم، ابطال الفلوجه وغيرهم من اهل السنه وكان شيعة العراق متبطحين مع الامريكان في الغرف المغلقه.احلا شي ان القواعد الاسرائيلية في العراق كانت في النجف الاشرك وسط مناطق الشيعة
لو كانت بمناطق السنه لاسموها خيانه
الصهيوني يدعسمهم ويهينهم بوسط ارضهم وبين جمهورهم



