الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
هذا واحد خبل على فكرة كان يقول نفس الكلام وعن ايران ويمدحها سابقا
ماله كلمة

على اساس الناقل عاقل او له كلمه اصلا ؟ هذا طبق مقولة جديدة "ناقل الكفر كافر"​
 
كما قلت سابقا فرصه لتنفيذ اجنده سعودية لا تخص امريكا واسرائيل ما اعلنته وزارة الدفاع السعودية فرصه ذهبية لإبادة جيش الحشد الشعبي عن بكرة ابيه بالكامل جنود ومدرعات فرصه واتت لحدنا ولا علاقة لإيران فرصه لتبتلع الصحراء العراقية نفوذ ايران في العراق

اتمنى نستغله ومايكون اي رد عسكري بسيط ياليت بدون مشاركة الامارات
 

القاعده تقول كلن يرى اين مشكلته ونحن مشكلتنا الاساسية اليهود المدعومين اما الفرس مجرد ملقوف وضع نفسه بالنص وارتقى للصفوف الاماميه للعداوه ولكن ليس وقته بالنسبه للسعودية ماحنا مستعجلين 😁
 
كما قلت سابقا فرصه لتنفيذ اجنده سعودية لا تخص امريكا واسرائيل ما اعلنته وزارة الدفاع السعودية فرصه ذهبية لإبادة جيش الحشد الشعبي عن بكرة ابيه بالكامل جنود ومدرعات فرصه واتت لحدنا ولا علاقة لإيران فرصه لتبتلع الصحراء العراقية نفوذ ايران في العراق

اتمنى نستغله ومايكون اي رد عسكري بسيط ياليت بدون مشاركة الامارات

كان حلم المؤسس رحم الله ان نصل الى دير الزور
 
كان حلم المؤسس رحم الله ان نصل الى دير الزور
كثير من العشائر في منطقة الجزيرة السورية دير الزور ومحيطها لها امتدادات في السعودية.

أبرزهم الشمر و عنزة و العكيدات و الجبور.
 
كما قلت سابقا فرصه لتنفيذ اجنده سعودية لا تخص امريكا واسرائيل ما اعلنته وزارة الدفاع السعودية فرصه ذهبية لإبادة جيش الحشد الشعبي عن بكرة ابيه بالكامل جنود ومدرعات فرصه واتت لحدنا ولا علاقة لإيران فرصه لتبتلع الصحراء العراقية نفوذ ايران في العراق

اتمنى نستغله ومايكون اي رد عسكري بسيط ياليت بدون مشاركة الامارات
انتهينا من مشاركه الامارات
يكفي حرب اليمن

لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين
شبعنا دسائس ودعم ميليشات وتفتيت ولعب

خلهم يحمون ديارهم بدل الدفاع الجوي البريطاني والاوربي وكثر خيرهم
نملك ولله الحمد من القوه العسكريه والاقتصاديه ما يحرر اربع دول مجتمعه لسنا بحاجتهم
كنا سابقا نريدهم كدعم سياسي ولكن للأسف اصبح لديهم اهداف ونوايا خبيثه
 
الحشد الشعبي ❌
يصبح الخليج امنمن جبهتين متتالية سوريا والعراق وحصر النفوذ الفارسي كالسابق في لبنان

يتبقى بعدهم الحوثي الاكثر تحصن بسبب الجبال
 
الحشد الشعبي ❌
يصبح الخليج امنمن جبهتين متتالية سوريا والعراق وحصر النفوذ الفارسي كالسابق في لبنان

يتبقى بعدهم الحوثي الاكثر تحصن بسبب الجبال
كل ميليشات ايران انتهت واولهم الحوثي منهك ويعاني اقتصاديا
منطوي على نفسه ولا يملك اقتصاد وايران مشغوله بنفسها لن تساعده
سيسقط مع الوقت
والميليشات العراقيه لديها دعم من حكومه العراق ولكن طبيعه الارض ليس بصالحها سيتم سحقها بإذن الله
وميليشات حزب الله بلبنان تعاني من القصف الصهيوني
بهايم ايران انتهوا بالمنطقه
 
الحرب هذي مو دمويه لكن راح تجوع العالم و تدمر اقتصاديات و صناعات و أرزاق خلق كثير راح تضرر .

لو استمر الأقفال شهرين ماراح اظن صناعات أوروبا ستنجو راح يقفلون مصانع عشان يدفون شعوبهم
من شهر ٤ إلى ١٠ أوروبا تبدء تخزن غاز لشراء.. هذي السنه قاعدة تسحب
 
دخلت على براكة بعد تدميرها في السعودية؟


هل متاكد انها تدمرت من الاساس ؟
لان الامارات اعلنت عن الضربه وبعدها السعوديه اعلنت انها دمرت مسيرات !!

في السابق ايضا اعلنت السعوديه عن تدمير مسيرات تستهدف قاعدة الآمير سلطان وبعدها رأينا تدمير طائرات فالقاعده !!
 
هل متاكد انها تدمرت من الاساس ؟
لان الامارات اعلنت عن الضربه وبعدها السعوديه اعلنت انها دمرت مسيرات !!

في السابق ايضا اعلنت السعوديه عن تدمير مسيرات تستهدف قاعدة الآمير سلطان وبعدها رأينا تدمير طائرات فالقاعده !!

اسال وزارة الخارجية الاماراتية..
ام هي ببغاء؟

 
كثير من العشائر في منطقة الجزيرة السورية دير الزور ومحيطها لها امتدادات في السعودية.

أبرزهم الشمر و عنزة و العكيدات و الجبور.

كان عند الملك عبدالعزيز رحمه الله تصور واسع لامتداد النفوذ السعودي حول الجزيرة العربية بما يشمل قبائل الجزيرة الفراتية لين دير الزور
وطلب ابن سعود مناطق البدو الشمالية من حلب لين نهر العاصي وعلى الضفة اليمنى للفرات لين البصرة
وفي اتفاقية العقير تنازل ابن سعود عن مطالبته بقبائل الظفير اللي كانت ساكنة قريب من الفرات لكنه استمر يطالب بالقبائل الثانية باعتبارها امتداد طبيعي للعمق العربي والقبلي للجزيرة
 
اسال وزارة الخارجية الاماراتية..
ام هي ببغاء؟



اللي مستغربه انهم يطالبوننا نصدق بياناتهم الرسمية حتى لو تنكر اشياء عليها ادلة دامغة
وبنفس الوقت جالسين يشككون ببياناتنا الرسمية بدون اي دليل ههههههه
 
كان عند الملك عبدالعزيز رحمه الله تصور واسع لامتداد النفوذ السعودي حول الجزيرة العربية بما يشمل قبائل الجزيرة الفراتية لين دير الزور
وطلب ابن سعود مناطق البدو الشمالية من حلب لين نهر العاصي وعلى الضفة اليمنى للفرات لين البصرة
وفي اتفاقية العقير تنازل ابن سعود عن مطالبته بقبائل الظفير اللي كانت ساكنة قريب من الفرات لكنه استمر يطالب بالقبائل الثانية باعتبارها امتداد طبيعي للعمق العربي والقبلي للجزيرة
رحم الله الملك المؤسس و طيب الله ثراه. لا بد من أن قراره كان نابع عن حكمة وبعد نظر لديه. ولكن أحياناً تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.

أنا عن نفسي شخصياً كنت أتمنى لو كانت السعودية تمتد لتشمل معظم ما يسيطر عليه الأردن حالياً ولا سيما المنطقة الشمالية من الأردن المحاذية لسوريا لكثرة المراعي الخضراء فيها و توافر مياه نهر اليرموك ... ويا سلام أيضاً لو كان نهر اليرموك هو الحد الفاصل بين السعودية و سوريا. وأن يكون أيضاً للمملكة نصيب في مياه نهر الفرات هناك.

كذلك كنت أتمنى أن تجاور المملكة الأراضي الفلسطينية المحتلة ويكون لديها حدود معها. لا أعتقد أن الصهاينة الأنجاس كانو سيتمادون بهذه الطريقة إذا كانو يستشعرون دائماً الخطر القادم من جار بحجم المملكة العربية السعودية الهائل و خزانها البشري.
 
عودة
أعلى