قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بثت قناة أفق التابعة للتلفزيون الإيراني الرسمي برنامجاً يعلم الناس كيفية استخدام بندقية كلاشينكوف AK-47.
انا بعرف ان الاحتفالات بتكون بالعاب ناريه او حاجه زي كده بس احتفالات بمدافع وصواريخ وزخائر !!!ده لما يكون البلد ميليشاوي او بلد فاشل زي العراق كدهلاشيء
اطلاق مدافع احتفالا بالحكومة الجديدة
نقول ان شاءالله ،،انا حاسس انها الليله دي ايران هتتضرب
نيويورك تايمز :
تستعد الولايات المتحدة وإسرائيل لهجوم عنيف ضد إيران، في وقت مبكر من الأسبوع المقبل
من يسرب النفط هم الاسرائيليين بالتعاون مع حلفائهم داخل ايران لادخال المملكه ك طرفبعد الحصار الخانق الذي فرضتة امريكا على ايران
لم يتبقى لدى طهران الا طريقتين
اولاً : تقليص إنتاج النفط في بعض الحقول
ثانياً : استخدام ناقلات الظل البحرية لتخزين النفط الخام.
وبعد ما عملت هذا الخيارين لم يتبقى لها الا خيار واحد اجراء طواري خوفاً من التوقف القسري والتعسفي لآبار الإنتاج
الا وهو ابقاء التدفق لخزانات النفط في خارك مما ادى الى تسرب النفط الى البحر
والخوف ان تبقى الحال هذا الى ماهو عليه .
.
فالغرض من هذا الإجرام الايراني نقطتين
اولاً: ابقاء ابار الانتاج قيد التشغيل
ثانياً : زيادة الضغط على دول الخليج بتلويث الخليج العربي بالنفط فالمتضرر الاول من هذا الاجرام دول الخليج
وهذا ما يولد ضغط اضافي وكبير على دول الخليج وبالتالي سوف تضغط على امريكا لانهاء الحرب او لتخفيف الحصار او انهائه
الاضرار جدا كبيرة من هذا الاجرام الايراني في الخليج العربي بداية من زرع الالغام البحرية الى هذا التسرب والتلوث لمياه الخليج العربي
واكبر تهديد من هذا تسرب
تلوث مياه الشرب في محطات تحلية المياه
.
الحلول اذا لم تتوقف طهران عن هذا الاجرام
1- احتلال جزيرة خارك
او
2- قصف خطوط النقل على الاراضي الايرانية او قصف حقول الانتاج وهذا الحل الاسهل والاوفر