قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أنا لا أناقش بـ(قيل لي) و(مصدر خاص)، بل أحتكم لبيان رسمي صادر عن دولة الإمارات نَفى بشكل واضح زيارة نتنياهو أو استقبال أي وفد عسكري إسرائيلي، وأكد أن العلاقات مع إسرائيل علاقات مُعلنة لا تقوم على السرية أو الترتيبات الخفية، وأن أي ادعاءات عن زيارات غير معلنة لا أساس لها من الصحة ما لم تصدر عن الجهات الرسمية المختصة.
من يصر بعد ذلك على أن (مصدره الخاص أهم من بيان الدولة الرسمي) فهو يضع نفسه خارج أي نقاش جاد، ويُثبت أنه لا يفرّق بين الشائعة والوثيقة ولا بين الرأي والواقع.
اول من ادخل الاسرائليين بشكل رسمي للخليج هي قناة الجزيرة في قطر
قهرني الايراني والصهيوني. والله لا الامارات ولا شعب الإمارات الحبيب يستاهل اللي قاعد يصير.
يبدو التأكيد على قصف السعودية لايران خبر صحيح ..
التأكيد جاء من علي الشهابي مقرب من الديوان الملكي ويمثل احد الاصوات الاعلامية الخارجية ..
حصري - أفاد مسؤولان غربيان مطلعان على الأمر، ومسؤولان إيرانيان، بأن المملكة العربية السعودية شنت ضربات عديدة غير معلنة على إيران رداً على هجمات نُفذت في المملكة خلال حرب الشرق الأوسط.
وقالت المصادر إن المملكة العربية السعودية أبلغت إيران بالضربات، وتلا ذلك انخراط دبلوماسي مكثف وتهديدات سعودية بالرد بشكل أكبر، مما أدى إلى تفاهم بين البلدين لخفض التصعيد.
^
الخبر مرتوت له علي ..
،،
لعيون نتنياهو قلب سواق !
====================
متحدث نتنياهو ورئيس هيئته حتى أوائل أبريل يؤكد أن الزيارة تمت:
"كشخص يعرف الإمارات العربية المتحدة جيدًا وقد عاش هناك لفترات طويلة، وكشخص رافق رئيس الوزراء في الرحلة التاريخية التي كانت سرية تامة حتى اليوم، يمكنني القول إن رئيس الوزراء استقبل في أبوظبي بكرامة الملوك!
الشيخ بن زايد، وعائلته، وكبار الشخصيات الآخرين رحبوا بنا وكانوا سعداء برؤية رئيس وزراء دولة إسرائيل على أرضهم.
كان الشيخ محترمًا جدًا تجاه رئيس الوزراء وقاد رئيس الوزراء شخصيًا من الطائرة إلى القصر في سيارته الخاصة.
الأمور التي توصل إليها رئيس الوزراء في هذه الزيارة الرائعة ستُتحدث عنها الأجيال القادمة. نجاح كبير!
لعيون نتنياهو قلب سواق !
====================
متحدث نتنياهو ورئيس هيئته حتى أوائل أبريل يؤكد أن الزيارة تمت:
"كشخص يعرف الإمارات العربية المتحدة جيدًا وقد عاش هناك لفترات طويلة، وكشخص رافق رئيس الوزراء في الرحلة التاريخية التي كانت سرية تامة حتى اليوم، يمكنني القول إن رئيس الوزراء استقبل في أبوظبي بكرامة الملوك!
الشيخ بن زايد، وعائلته، وكبار الشخصيات الآخرين رحبوا بنا وكانوا سعداء برؤية رئيس وزراء دولة إسرائيل على أرضهم.
كان الشيخ محترمًا جدًا تجاه رئيس الوزراء وقاد رئيس الوزراء شخصيًا من الطائرة إلى القصر في سيارته الخاصة.
الأمور التي توصل إليها رئيس الوزراء في هذه الزيارة الرائعة ستُتحدث عنها الأجيال القادمة. نجاح كبير!
هل اكل الجيش الامريكي الطعم الصيني في الخليج
هل ستنجو ٤ حاملات طائرات امريكيه في مياه الخليج
الصين لن تفوت هذه الفرصه فخ مجاني لن يتكرر
الحمقا في مأزق
لم يكن تمديد المفاوضات ومن ثم تمديدها وثم تمديدها ومن ثم تمديدها من فراغ
تراب وحاشيته الامعات في مأزق حقيقي
والحل في بكين
كل الهجس والخساسة والنذالة في المنطقة ليست من اجل ايران
كلها من اجل ضرب السعودية بايران لتوريط السعودية في حرب لاتنتهي
كل هذا لان السعودية قالت لاتطبيع بدون مسار حقيقي لدولة فلسطينة
لكن الله كشف بن زايد ودولتهم الوظيفية بفعلهم في اليمن
علي الشهابي ممثل حساوي توفى الله يرحمهمن علي الشهابي
لو ترامب غدر بالخليج وأصبح هذا أمرا واقعا هل يمكن إنشاء خطوط كبيرة لتصدير النفط عبر الأنابيب حتي ولو ستكلف كتير وتأخذ وقت افضل من تخريب القطاع تماما ولا حتي هذا الخيار ليس متاحا لكل دول الخليج؟