الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
الإمارات تقول إن علاقاتها مع إسرائيل معلنة في إطار اتفاقيات أبراهام ولا تقوم على السرية أو ترتيبات خفية (الوكالة الإماراتية)

الإمارات تنفي صحة ما أعلنه مكتب نتنياهو بشأن إجراء الأخير زيارة لها مؤخرا أو استقبال وفد عسكري إسرائيلي على أراضيها (الوكالة الإماراتية)
والله اليهود يحبون يفضحون أتباعهم على طول
 
المضحك في الأمر ان اعلان النفي يدعو وسائل الإعلام الى تحري الدقة والل ناشر الخبر مكتب نتنياهو نفسه. دولة تعلن ودولة تنفي. الوضع سلطه يالفنار.
النتن خبيث ويريد احراج وتوريط الامارات ودخولها بالحرب والا ما الفايده من اعلان الزياره وبوقت حساس كالوقت الحالي

حتى لو نفت الامارات
لا احد يصدقها
ما تفعله بالسر مخالف ما تقوله للعلن
افعالهم يختلف عن كلامهم مثل الايرانيين بالضبط
ولنا باليمن تجربه
بالظاهر معك وحليف وبالخفاء يطعن ويسلح ميليشات ضدك وينفي فعلها
 
HIM0P1hXwAAH4tt.jpg
 
بوتين يقول ان الايرانيين هربوا امام 300 سوري وطلبوا مننا الدعم لإنقاذهم ..
😁

والعالم يقول ان ايران تصريحاتها في العلن ليست هي ماتصرح به في الخفاء

اما ترامب فيقول ان الايرانيين يحبون الظهور بمظهر القوي لكنهم يتوسلون لإيقاف الضربات ضدهم

الفارسي من اجبن ماخلق ربي .. ولا يفهم الا لغة الدعس كما يحصل لهم وسيحصل لهم بالفعل ان شاء الله
غير صحيح، لا تضحك على نفسك. أي دولة ثانية لو تعرضت لنفس الضربات، فوق عقوبات ممتدة لنصف قرن، كان نظامها انهار من زمان.
 
فيه شيء يطبخ الان

المصادر الامريكية تبي تدخل السعودية الحرب
المصادر اليهودية تشتغل على الامارات
و ابو بكس مزبن طيارات الايرانيين و مرسل طيارات للسعودية يعني يقولك محايد

وهرمز مقفل الله يلعن اليهود و الملالي الكلاب
 
هذا قرار القيادة السياسية المعلن لدولة الامارات وانت عليك احترامه وإذا لم يعجبك فأغلق الباب ورائك.
:ROFLMAO:

لا تثريب عليكم انتم جبناء وهنا نعرف من هي النعامة المنتوفه الريش


أجل مع الحل السلمي :icon-kopfstreichel:
 
الإسرائيلي عايز يورطهم بأى شكل ، اصدقاء الصهاينة لا يستوعبون خبثهم
و الغريب الغمز واللمز اغلبه على السعودية. ما قد سمعت مؤثر اماراتي يلمز اسرائيل على تسريباتها المستمرة التي تضع الامارات في وجه المدفع.
 
غير صحيح، لا تضحك على نفسك. أي دولة ثانية لو تعرضت لنفس الضربات، فوق عقوبات ممتدة لنصف قرن، كان نظامها انهار من زمان.​

ضربات ايش ؟ الى الان ترامب راحمهم وماسك اسرائيل عنهم لا تظن ان مسح القوة البحرية والقوة الجوية هي النهاية , هناك خطوات اكبر
انت اللي لا تضحك على نفسك وتحول الهزيمة الى صمود
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مارس 2026 تعليق خطط استهداف منشآت الطاقة والبنية التحتية الإيرانية مؤقتاً​
تتبع واشنطن استراتيجية الحصار البحري والضغط الاقتصادي لدفع طهران نحو التنازل مع إبقاء الخيار العسكري كأداة للضغط وليس كخيار أول​
هناك تركيز إسرائيلي حالياً على تحديد "بنك أهداف" جديد داخل إيران رغم الحذر من الموقف الأمريكي.​

وبعدين اي عقوبات هذي اللي تخلي المليارات تصب في جيوبهم صب ؟ شكلك فاهم العقوبات غلط هذي اسمها مكافأة مو تضييق!
لا تسوي نفسك غافل وتمرر علينا ان إدارة اوباما كانت جادة بل كانت اكثر المتعاونين مع ايران وسمحت لهم بالتمدد في المنطقه
(بالتغاضي والتواطئ احياناً)

حينما اتى ترامب وطبق جزء بسيط مما تستحقه ايران من عقوبات اقتصاديه وعسكريه بشكل حقيقي وليس صوري
اصبحت ايران في مرحلة من الذل والهوان وصلت الى بوس الأيادي عشان تتفاوض مع اللي دعس على خشمها وقطف رأس مرشدها

والمصيبة ان اول ماترشح ترامب ، ايران عرضت استثمارات بقيمة تريليون دولار هههه ’ عرضتها على من دعسهم
يصيحون ليلاً نهارا الموت لامريكا ويدعون العداوه وهي دولة بالفعل تتمنى التقارب مع الامريكان لكن هذا لا يُمكن

لانها دولة ارهابية ليس لها مواثيق او عهود وهذي هي المسألة فلا احد يثق في ايران كدولة لأنها ليست دولة اصلا
ادارة اوباما كانت تستخدمها كأداة لتغيير الشرق الاوسط ونشر الخراب وحينما تغيرت الخطة اصبحت ايران بلا فائدة لهم

 

ضربات ايش ؟ الى الان ترامب راحمهم وماسك اسرائيل عنهم لا تظن ان مسح القوة البحرية والقوة الجوية هي النهاية , هناك خطوات اكبر
انت اللي لا تضحك على نفسك وتحول الهزيمة الى صمود
هو فعلاً عندهم صمود وهما معندهمش جيش حديث بالمعنى التقليدي ، يعنى بضحك لما تقول دمر قواتهم الجويه والبحرية
ترامب وإسرائيل ضربو كل الاهداف العسكرية ومعظم القيادات مفضلش غير الأهداف المدنية اللى ضربو جزء كبير منها ومفيش اى تأثير على انتفاضة داخلية

حضرتك ناسي أن هدف الحرب هو القضاء على النظام وهو لم يتحقق بالعكس سلمو ايران مفتاح المضيق وبيتفاضو على قشور كان ممكن تتحقق قبل الحرب العبثية


وبعدين اي عقوبات هذي اللي تخلي المليارات تصب في جيوبهم صب ؟ شكلك فاهم العقوبات غلط هذي اسمها مكافأة مو تضييق!
لا تسوي نفسك غافل وتمرر علينا ان إدارة اوباما كانت جادة بل كانت اكثر المتعاونين مع ايران وسمحت لهم بالتمدد في المنطقه
(بالتغاضي والتواطئ احياناً)

حينما اتى ترامب وطبق جزء بسيط مما تستحقه ايران من عقوبات اقتصاديه وعسكريه بشكل حقيقي وليس صوري
اصبحت ايران في مرحلة من الذل والهوان وصلت الى بوس الأيادي عشان تتفاوض مع اللي دعس على خشمها وقطف رأس مرشدها

والمصيبة ان اول ماترشح ترامب ، ايران عرضت استثمارات بقيمة تريليون دولار هههه ’ عرضتها على من دعسهم
يصيحون ليلاً نهارا الموت لامريكا ويدعون العداوه وهي دولة بالفعل تتمنى التقارب مع الامريكان لكن هذا لا يُمكن

لانها دولة ارهابية ليس لها مواثيق او عهود وهذي هي المسألة فلا احد يثق في ايران كدولة لأنها ليست دولة اصلا
ادارة اوباما كانت تستخدمها كأداة لتغيير الشرق الاوسط ونشر الخراب وحينما تغيرت الخطة اصبحت ايران بلا فائدة لهم

إنت بتتكلم كأن إيران كانت عايشة في نعيم ومفيش عليها عقوبات، مع إن أي حد متابع الاقتصاد الإيراني عارف حجم الانهيار اللي حصل في العملة والتضخم والعزلة البنكية والنفطية. العقوبات اخرت بنيتها التحتية والعسكرية لعقود لكنها برضه ما كانتش كافية لإسقاط النظام

أما قصة إن أوباما سلم المنطقة لإيران، فدي مبالغة و أوباما كان بيحاول يدير الصراع ويحتوي المشروع النووي بالاتفاق مش حباً في إيران ولا عشان تبقى حليف لأمريكا. والدليل إن العقوبات الأساسية أصلا اتفرضت في عهدهم لكنه شاف مشهد العراق ومش عايز يكرره

ترامب اللى بيقصف إيران بالتحريض الإسرائيلي دون استشارة الحلفاء فى المنطقة ودون الاخذ برأيهم والنتيجة
لا النظام سقط ولا إيران غيرت من نهجها، بالعكس زادت عدائية وتمسكت أكتر بأذرعها ونفوذها. يعني فكرة “دعسهم وانتهوا” دعاية سياسية والدليل مفاوضات ترامب الان معهم والسماح لهم ببيع النفط وشبه تسليم لمضيق هرمز

وإيران عندها خطاب مزدوج رجل فى الغرب ورجل فى الشرق
و أمريكا نفسها بتتعامل بمنطق المصلحة يوم تستخدم إيران كورقة ضغط، ويوم تحاصرها، ويوم تفاوضها.

يعنى حتى الناتو واقف ضد ترامب فى حربه ضد إيران لانها عبثية وترامب وخداه النرجسية وبيخسر شعبيته الداخلية بسبب الحرب دى
 
عودة
أعلى