صراحه بديت أشك أن الجزر ليست إماراتيه ولا كيف تجيكم فرصه زي هذي أسرائيل وأمريكا معكم فوق العضلات الي معكم والصقور وفي النهايه تقول تحكيم دوليالجزر الثلاث (طنب الكبرى، طنب الصغرى، وأبو موسى)، هذا احتلال معروف وموجود من سنة 1971، وما استجد فيه أي تغيير أو تنازل مثل ما ينقال. الموقف الإماراتي واضح وثابت، وهو الدعوة لحل سلمي أو اللجوء للتحكيم الدولي، فتصوير الموضوع كأنه تنازل حديث مغرض.


