ريح راسك المشاكل الخليجيه لا يعني انهم يساعدون الاجنبي على الاخر.
مختلفون نحن عرب افريقيا
نعم. إذا احتاجو دعم ستقدمه السعوديه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ريح راسك المشاكل الخليجيه لا يعني انهم يساعدون الاجنبي على الاخر.
مختلفون نحن عرب افريقيا
نعم. إذا احتاجو دعم ستقدمه السعوديه
يمكن إتصل ليطمئن عليكم من الهجومات الإيرانية، أو يمكن محتاجين دعم عسكري من السعودية بدلاً من طلب الدعم من العدو الإسرائيلي، لأن العاهل السعودي عربي مسلم أصيل، إبن دولة عربية مسلمة أصيلة، فأراد أن يتكرم عليكم، وينفض الغبار الإسرائيلي عليكم، حتى تطلع صورتكم في التاريخ مشرفة؟ لأنكم أول بلد خليجي عربي في التاريخ يستقدم قوات إسرائيلية.
صراحه لا مش متابع بشكل مباشر للامانه زهقت
بس هولي شيت على المنظر في الصور
فعلا حرب اوكرانيا مدرسه لا تنتهي
اتذكر رايت مره طريق اوكراني مغذى بالكامل بالشبك لمنع وصول الدرونز للمركبات
Khalid88 لماذا تضحك؟ ألم يتصل بكم نتنياهو ليطمئن عليكم؟
شفتههناك فيديو لاستهداف حزب الله لدبابه ثم مروحيه اسراءيليه خرح موقتا
جنون حقيقي
مبروك للنصراويه الدوري مع اني هلالي لكن يستاهل كرستيانو فقد اعطى للبرنابيو كثيرا.
هل تطلب الإمارات قوات سعودية لحماية الإمارات من الهجومات الإيرانية؟
@بأحث في التاريخ أشغلونا الاعضاء الاماراتيين و السعوديين بالحرب بينهم
بينما ارى العلاقات ممتازة
شقيقين
انا مش بقول رائي يا عمي انا بقول الاخ فايبر ممكن قصده كده علشان لوجن كان مستغرباعذرني اني اول مره أحط لك ابتسامه ضاحكه
@بأحث في التاريخ أشغلونا الاعضاء الاماراتيين و السعوديين بالحرب بينهم
بينما ارى العلاقات ممتازة
شقيقين
تقول الإمارات "متجاهلة السعودية" ، لكن بنفس الوقت استضافت ملتقى "مؤثري الخليج" في دبي مؤخرا، وحضرته شخصيات معادية للسعودية، مثل للأسف الشخص المحسوب على السعودية عبدالعزيز الخميس، المعروف أنه صهيوني، وكان أول سعودي زار الكنيست الإسرائيلي، وهو مقيم بالإمارات.على اساس الامارات خطر على السعوديه وامن قومي
وصحفكم كل يوم تكذب اكثر واشاعات منكم بان هناك اختلافات بين الامارات وغيرها من اكاذيب الصحف والمغردين السعودين والخ
وبعدها اتصالات لاتتوقف مره من ولي عهدكم ومره وزير الخارجيه
مع ان من اخر ازمه والامارات اساسا متجاهله السعوديه بشكل كامل لا اعلام ولا تصريحات ولا اي شي
واعلامكم كان 24 ساعه يتكلم عن الإمارات ويسميها نظام ابوظبي هههه
ارد واكرر وين المشكلة؟
لدينا معهم علاقات رسميه
انت متعود على ان العرب يتواصلون مع الاسرائيلي من تحت الطاوله ف لذلك تستغرب حين يكون الموضوع عام ورسمي
اجل الكثير منها فرضا استهداف مجمع تحت الارض او اغلاق نفق ما وووووهو الزلزال ليه أهداف![]()
من دعم مليشيات المجلس الإنتقالي ضد السعودية وضد وحدة السيادة اليمنية في اليمن؟
من دعم الهندي المجوسي الأجنبي ووقع إتفاقية الدفاع المشترك معه بعدما رأى السعودية وقعت إتفاقية الدفاع المشترك مع الدولة الباكستانية المسلمة؟
من دعم إتفاقية أبراهام مع إسرائيل وأراد توريط السعودية في حرب مباشرة مع إيران؟