الله يصلحكم ويهديكم..
التواصل بين قادة دول الخليج لم ينقطع منذ بداية الحرب، وأمن واستقرار المنطقة أكبر من أي خلاف.
امين ويهدي الجميع
ولكن اتكلم عن واقع
بعيدا عن خليجنا واحد والح
هناك دول خليجيه علاقاتها ممتازه مع بعض
وهناك علاقات سيئه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الله يصلحكم ويهديكم..
التواصل بين قادة دول الخليج لم ينقطع منذ بداية الحرب، وأمن واستقرار المنطقة أكبر من أي خلاف.
هممممممم اي شئ اخر من الاعماق مش حينفع مع التجسس اوي الا لو الامريكان لقو طريقه لزيادة عمق الغطس لاكتر من المتعارف عليه و الالتصاق بالكابلات البحرية … ربما تكنيك الروس ابدعه الامريكان اولا … اصل مفيش اي موجات راديوية او كهرومغناطيسية حتمر عبر المياه او لمسافه تجعل الامر منطقي فا هوا جسم الغواصه او الصواريخ عليها … شكل الغواصه لا يوحي بشئ في الدفع مثلا زي فيلم red October و الامريكان انا فاكر كان فيه حادث لغواصه سوفيتيه في الستينات غرقت في المحيط الهادي بين هاواي و اليابان و معرفش الروس لكن الامريكان عرفو الاول و نزلو اخدو المهم منها .. ممكن بنو عاى تقنيات النزول لاعماق كبيره و تفعيل اي مهامسالته عن ذلك بطبيعه الحال و لم ينكر لاكن كان يتحدث عن شيء آخر
ربما قدرات تجسس او قدرات اخري غير معروفه
الله اعلم
من نوعيه ما خفي كان اعظم![]()
احتمال تجربه نوويه قصده ممكنهو الزلزال ليه أهداف![]()
احتمال تجربه نوويه قصده ممكن
شكلك لا تتابع الأخبار العسكرية بشكل يومي أو لحظة بلحظة. الذي تفاجأت به (استخدام الدرون بسلك) هو أمر معروف منذ عام تقريباً في الحرب الروسية الأوكرانية. يُستخدم السلك لحماية الدرون من التشويش الإلكتروني، والقتال هناك وصل لدرجة جنونية. تخيل أنك تنظر لقرية صغيرة، وترى كمّاً هائلاً من الأسلاك المخصصة للدرونات المنتشرة في كل مكان.معاك حق تماما
متفاجئ من نقطة داعش لم اكن اعرفها الحقيقه بس الحرب في اوكرانيا هيا الmain event للموضوع بصراحه و اه بعدها الحرب اتغيرت للابد و ايران قبل حربها كانت لاعب رئيسي بالشاهد فا هما من بدري بس موضوع المضيق اكتشاف جديد
الحرب الجديده تكلفه و خفة حركة … كل شئ ستاند اوف و ضرب في العمق المدني .. حتقضيها تجنيد و تعبئه و مدرعات يبقى ربنا يرحكم
تكنيك خسائر مقابل خسائر … كلما كبر حجمك كلنا كنت خاسر اكبر
معاك حق تماما
متفاجئ من نقطة داعش لم اكن اعرفها الحقيقه بس الحرب في اوكرانيا هيا الmain event للموضوع بصراحه و اه بعدها الحرب اتغيرت للابد و ايران قبل حربها كانت لاعب رئيسي بالشاهد فا هما من بدري بس موضوع المضيق اكتشاف جديد
الحرب الجديده تكلفه و خفة حركة … كل شئ ستاند اوف و ضرب في العمق المدني .. حتقضيها تجنيد و تعبئه و مدرعات يبقى ربنا يرحكم
تكنيك خسائر مقابل خسائر … كلما كبر حجمك كلنا كنت خاسر اكبر
صراحه لا مش متابع بشكل مباشر للامانه زهقتشكلك ما تتباع الاخبار العسكريه اول بي اول و تتابعها لحظات مثال لما تفاجئت انه في درون يستخذم سلك لانه ذا شئ من سنه الروس و الأوكران يسوهها عشان النجاح التشويش و صار القتال زي كذا و وصل الامر لدرجه الو جنون تخيل هاذي قريه صغيره شوف كم الاسلاك الي فيها حقت الدرون مشاهدة المرفق 861883مشاهدة المرفق 861884مشاهدة المرفق 861885مشاهدة المرفق 861886مشاهدة المرفق 861887
و هذا قبل ٥ او ٤ أشهرشكلك لا تتابع الأخبار العسكرية بشكل يومي أو لحظة بلحظة. الذي تفاجأت به (استخدام الدرون بسلك) هو أمر معروف منذ عام تقريباً في الحرب الروسية الأوكرانية. يُستخدم السلك لحماية الدرون من التشويش الإلكتروني، والقتال هناك وصل لدرجة جنونية. تخيل أنك تنظر لقرية صغيرة، وترى كمّاً هائلاً من الأسلاك المخصصة للدرونات المنتشرة في كل مكان.مشاهدة المرفق 861883مشاهدة المرفق 861884مشاهدة المرفق 861885مشاهدة المرفق 861886مشاهدة المرفق 861887
الله يصلحكم ويهديكم..
التواصل بين قادة دول الخليج لم ينقطع منذ بداية الحرب، وأمن واستقرار المنطقة أكبر من أي خلاف.
تخيل انه في بعض الحالات بسبب الأسلاك حقت fpvصراحه لا مش متابع بشكل مباشر للامانه زهقت
بس هولي شيت على المنظر في الصور
فعلا حرب اوكرانيا مدرسه لا تنتهي
اتذكر رايت مره طريق اوكراني مغذى بالكامل بالشبك لمنع وصول الدرونز للمركبات

اصبح الوضع شبه الحرب العالمية الاولى في الخنادقتخيل انه في بعض الحالات بسبب الأسلاك حقت fpv
fpv نفسها ما قدرت تدخل و توقف قتال الـFpv اضطرو لي قتال تقليدي (استعمال المدفعيه و المشاه)![]()
هل تطلب الإمارات قوات سعودية لحماية الإمارات من الهجومات الإيرانية؟
اعذرني اني اول مره أحط لك ابتسامه ضاحكهاحتمال تجربه نوويه قصده ممكن
ليس اصبح بل من اول ما جاء الـFPV و هي صارت حرب عالميه الأولى بس الي صاير انهم مصرين يرجعو حرب عالميه اولى خالصه بدون قرف الدروناتاصبح الوضع شبه الحرب العالمية الاولى في الخنادق
Stalemate مع انتصارات لحظية هنا و هناك فقط
و فيه ناس من البلد و ناس شذاذ افاق مجنسين...السعوديه الي اتصلت كالعاده
الامارات ماعندها وقت تضيعه معاهم
بالاول اتصل ترامب
وبعدها المسؤول السعودي
السعوديه الي اتصلت كالعاده
الامارات ماعندها وقت تضيعه معاهم
بالاول اتصل ترامب
وبعدها المسؤول السعودي
هل تطلب الإمارات قوات سعودية لحماية الإمارات من الهجومات الإيرانية؟
يضحكني كيف حولت السياسة إلى نفسية مراهق "هو اتصل أول يعني هو محتاج لي".الاتصال رقم مليون
والامارات لم تتصل ولم تتواصل معهم
اتصل ترامب ومن بعده ولي عهدهم
بعجبني التجاهل الحاصل
تريد تتصل حياك الله الخط مفتوح
واذا فاضين نرد عليك
يضحكني كيف حولت السياسة إلى نفسية مراهق "هو اتصل أول يعني هو محتاج لي".
طيب بما إن ترامب اتصل أول، يعني أمريكا صارت تستجدي الإمارات؟ ولا المنطق هذا يشتغل بس على السعودية؟
وبعدين ليش ما تفكر فيها بالعكس؟
يمكن اللي يتصل أول ويبادر بالاتصال هو اللي يدير الملفات ويعطي التوجيهات وينسق، لأن الدول المؤثرة هي اللي تتحرك وتبادر.
بصراحة، تحليلك هذا أقرب لعقلية واحد مغازلجي مسوي ثقيل على بنت، مو تحليل سياسة وعلاقات دول.
ونفس الشي شفناه يوم صار اتصال بين وزير الخارجية الإيراني ونظيره السعودي، وقام بعضكم يفسر الموضوع وكأن السعودية متآمرة مع إيران ضد الإمارات، وإن السعودية قالت للإيرانيين: "افشخوا الإمارات، لكن عشان ما يشكون فينا أرسلوا علينا كم صاروخ".
كمية الإسقاط ونظريات المؤامرة من بعض الحسابات الإماراتية، خصوصا ناس محسوبين أكاديميين، صارت تضحك فعلا.
أنتم مزيج بين جنون العظمة و جنون الاضطهاد، أي اتصال أو تحرك سياسي لازم تفسرونه إن العالم كله متآمر على الإمارات. و أي اتصال إلى الإمارات تفسرونه ان العالم كله بحاجتكم وأنتم أسياد المنطقة!