مبروك للنصراويه الدوري مع اني هلالي لكن يستاهل كرستيانو فقد اعطى للبرنابيو كثيرا.
هههههه هدف التعادل مستفز
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مبروك للنصراويه الدوري مع اني هلالي لكن يستاهل كرستيانو فقد اعطى للبرنابيو كثيرا.
و تضرب الإحتياطات الإيرانية بالبر الايراني بالطيران الكثيف من الخليج... هناك سيناريوهات جاهزة لمواجهة كل الاحتمالات بما في ذلك الحشد و الجيش العراقي المتايرن...
هذه المنطقه هشه وبحاله استخدام قوه ناريه كثيفه بتلوها موجات بشريه ستكسر خطوط الدفاع
الغواصة النووية أوهايو في مضيق جبل طارق البارحة..تتجه نحو الشرق الأوسط...في سابقة من نوعها..
الدنيا دوارة دايماالحرب اللامتماثلة تحرج بشده الحرب التقليديه ..
التقنية التي كانت تفرض سطوتها اصبح اخراجها من المعركة تقوم به درونز لا تكلف اقل من 1/1000 من قيمة هذه المعدة التقنية المرعبه ..
سبحان الله العظيم فعلا ما ارتفع شئ الا كان حقا على الله ان يضعه...
الله شاهد من فوق سابع سماء اني الفترة الماضية كل ماشفت اخبار اعتراضات صواريخ ايرانية كنت اردد بيت القصيدة هذا بكل حرقة
يا شيخ باح الصبر من طول المقام
يا حامِي الوَنْدَات يارِيْف الغَرِيْب
الضمير على سمو الامير محمد بن سلمان
ال سعود لاتنام على ضيم ابدا
الدنيا دوارة دايما
تراينديت ... 20 حبهدي حاملة توماهوك ولا ترايدنت؟
تراينديت ... 20 حبه
USS ALASKA
الحمد لله الحمد لله ،انا كتبت قبل اكثر من سنتن رد .. اقول فيه لاحد اذناب ايران الذي كان يعيرنا بضربة بقيق ... شفت الحرايق في منشاة النفط في ايران ترا حنا اللي وراها .. وقتها كانت في ايران كل اسبوع منشاة نفط تنفجر ....
ومنذ عهد الملك عبد العزيز رحمه الله ويد السعودية لا تعجز عن احد .
والله ولا 10 الاف دولار حتىهنا لم تدر فقط
هنا مردغت اللي فوق بارخص الاثمان
رادار ثاد قيمته نص مليار دولار خرج من الخدمة بدرونز قيمتها لا تصل حتي الي ٥٠ الف دولار ..
هذه معجزه كاملة المواصفات .
دا لو حتفجر .. مفاعل تشغيل عادي عقود شغال مفيش مشكلةخسارة ال 2 كيلو يورانيوم اللي جات بيهم.
والله ولا 10 الاف دولار حتى
ما هنا تحديدا الدنيا دوارة
شف قعدنا كام سنه نتريق على براميل دهانات ايران في التسليح بس حتى العبيط مع الوقت بيقوى
و المجمع الصناعي الامريكي انحرف عن مساره الابداعي لمسار وال ستريت عشان كدا مفيش اي تغيرات كبيرة في منظوماتهم كلفلسفة اخر 30 سنه
+ ترامب و نتانه تجاوزو كل الامور فا القدر كان لازم يرد و دي ازمة ترامب الحالية مفيش في ايده كروت تستعمل
شنت السعودية ضربات عديدة غير معلنة على إيران رداً على هجمات نُفذت في المملكة خلال حرب الشرق الأوسط، وفقاً لما ذكره مسؤولان غربيان مطلعان على الأمر، ومسؤولان إيرانيان.
في مناطق رخوة في عدة دول خليجية وتكتيك الموجات البشرية قد نراه على أرض الواقعاتمنى اكون مخطئ ولكن ايران تريد ان تهاجم بقوه بريه هذه المره