ايران لو عملت حاجه زي دي يبقي حكمت علي نفسها بالاعدام ترامب من اول الحرب هو بيسعي لحشد الناتو و دول الخليج بس محدش معبره لاني مافيش حجه مستاهله لكن لو حصل غزو و احتلال لمنطقه يبقي ساعتها سهل تعمل تحشيدات و تكسب دعم دولي
العالم الذي لم يحتشد على اغلاق مضيق هرمز الذي يمر منه مايعادل اضعاف ماتنتجه الكويت ولا اوكرانيا
سيتحرك ان احتل اجزاء من الكويت؟
الذي لايحاول ان يفهمه الجميع ان العالم تغير
وما حصل سنه 1990 لن يتكرر حاليا
الصين ان حضت ايران يعني ان الفيتو حاضر وهذه ماشاهدناه ويعني ان الدعم حاضر لمستنقع لن يدخله ترامب الذي عينه على الصين
سيتحرك ان احتل اجزاء من الكويت؟
الذي لايحاول ان يفهمه الجميع ان العالم تغير
وما حصل سنه 1990 لن يتكرر حاليا
الصين ان حضت ايران يعني ان الفيتو حاضر وهذه ماشاهدناه ويعني ان الدعم حاضر لمستنقع لن يدخله ترامب الذي عينه على الصين

