الإمارات أرسلت بعض من العناصر الجوية الخاصة بها مع القوات الإسرائليية والأمريكية شاركت في قصف إيران, لكنها مجرد مشاركة إلى جنب إسرائيل والأمريكيين، وليست هجومات أحادية من الإمارات بشكل مستقل ضد إيران، كما يريد تضخيمها بعض الإماراتيين من أجل النفسنة.
الحرس الثوري أعلن صراحة بمشاركة الإمارات في الهجوم مع الإسرائليين والأمريكين على بعض المناطق الإيرانية، لكن أعتقد الحرس الثوري يريد أن يفاجئنا إما من داخل الإمارات، أو عبر أشياء ستحدث في المستقبل القريب القادم ضد الإمارات.
المهم إيران عينها على الإمارات، أين؟ ومتى؟ وكيف؟ لا نعلم.
خاصة الخريطة التي نشرتها إيران؟ تضم بعض المناطقة الإماراتية تحت سيطرتها، التي أصبحت حديث الساعة.