قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الهند عندها 3 شركات بكل شركات الشرق الأوسط الصناعيةصح
الصناعة ثم الصناعة ثم ابني ما تشاء كما حدث في الصين
الهند فعلت العكس و عوض الصناعة ركزت عال IT و ها انت ترا النتيجة
الحقيقه الي مافيه احد في الامارات يبي يعترف فيها
ولكنها حقيقه على لسان قادة وبيانات خارجية دول اخرى هي
مشاركة كل من
السعودية
امريكا
بريطانيا
فرنسا
إيطاليا
استراليا
كوريا
أوكرانيا
في الدفاع عن اجواء الامارات ومع ذلك اكبر نسبة اضرار لدولة في هذه الحرب بعد ايران هي في الإمارات رغم انها كانت تعمل كبنك مركزي للنظام الارهابي الايراني على لسان ترامب
الهند عندها 3 شركات بكل شركات الشرق الأوسط الصناعية
Tata Group
Infosys
Reliance Industries
حالياً هيا ضمن اكبر 5 دول صناعية
ومعظم شركات الدول الغربية فتحت مقرات ومصانع فيها ذى ما حصل فى الصين منذ التسعينات
صح
الصناعة ثم الصناعة ثم ابني ما تشاء كما حدث في الصين
الهند فعلت العكس و عوض الصناعة ركزت عال IT و ها انت ترا النتيجة
صحيح بس ماتقدرأرى إن الامارات ترى اسرائيل قدوة لها وتحاول تقلدها ... واسرائيل ستستغل الامارات بتمرير اهدافها بالخليج والمنطقة إذا استطاعت جر الامارات لهذه السياسة .... واتوقع سبب هذه السياسة دائرة صغيرة من بداية محمد دحلان وغيرهم ...
ده البحرية الأمريكية بتعرض لترامب وعاملين سفن اسمها ترامب والتسليم على 2055لو الخامنئي طبل له شوي كان زمانه عايش و ترامب غض البصر عن النووي
روسيا و السعودية و حاكمة فنزويلا الجديدة فهموا التكتيك هههههههههههههه
الهند عندها 3 شركات بكل شركات الشرق الأوسط الصناعية
Tata Group
Infosys
Reliance Industries
حالياً هيا ضمن اكبر 5 دول صناعية
ومعظم شركات الدول الغربية فتحت مقرات ومصانع فيها ذى ما حصل فى الصين منذ التسعينات
بشار كان له دعم يأتيه من ايران من نفط و قمح و غيره و لم يكن تحت حصار بحريالصحف اليهودية تقول قبل اسبوع كانت الحرب ستعود ولكن تردد الامريكين
الوقت بصالح ايران وليس العكس احد صحفهم تقول لابد اغلاق طويل للمضيق كي لا يتكرر الحرب علينا ويدفع العالم تكلفة ذلك
بامكانهم حكم ايران بالدم والجوع لفترة طويلة كما فعل بشار باخر ايامه وحقول النفط والقمح خارج سيطرته !
مايك بومبيو : كتب أوغي فابيلا سردًا عن القادة المثابرين، أصحاب العزيمة والاهتمام الحقيقي، في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن في شركة “Partners America” محظوظون بوجودهم كشركاء لنا.
اقرأه.
السفير الأمريكي مايك والتز : شريك وحليف استراتيجي قوي
الهند ليست مصنع العالم ذى الصين، هيا اقتصاد هجين صناعي/خدمي في مرحلة صعود طويلة محاى ونمو داخلى قوى اديها ربع قرن هتنافس الصين خصوصاً ان الغرب بدأ بحظر الصناعات الدقيقة والتقنيات عن الصينالهند مزالت اقتصاد خدمات بإمتياز
صناعاتهم و صادراتهم السلعية مزالت بعيدة جدا عن صين التسعينات
لديهم صناعة صاعدة صح بس بعيدة عن الزخم نظرا لضخامة البلد و عدد سكانه
حسدتوها شكلكم
السفن الصينيه مستمره في العبور دون مشاكل
و العجيب أن امريكا معترضتهاش عكس مع عملت مع العراق
الحمدلله الاخبار طيبه كالعاده
ما الذي يوجد لدى الإمارات و تستطيع أن تقدمه لتكون " حليفاً " لدولة بحجم الولايات المتحدة؟
والله ثم والله افضل ان يضربني صاروخ ويقطعني ثم احيا ويرجع يضربني
ولا يحميني بن غفير واليهود
وصلو القاع حرفيا وما ابا رغال الا نكته مثارنه بخيانتهم