قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انا شايف ان الجميع صفر في الحرب دي بصراحة الجميع خسر في هذه الحرب العبثية التي لا يعلم الهدف منها حتي من اطلقهاسياسيا لعب السيسي الأزمه باحترافيه / انتهازيه لا غبار عليها
لاحظ التسلسل الزمني للسياسة المصريه منذ بدأ الازمه
اولاً أطلق يد الإعلام بانواعه بصوره شبه مفضوحه لدعم ايران
ثانيا أطلق ذباب شبكات التواصل لاخذ صف ايران - بل و الهجوم علي الدول العربيه
ثالثا و ذلك هو الأهم و الأخطر : ما قاله الشيخ علي المنبر أمام السيسي مما يقول الشيعه : بحق فاطمه و ابيها ( صلي الله علي أبيها و رضي الله عنها و أرضاها )
تلك الخطبه بطبيعه الحال تمت الموافقه عليها من الاجهزه السياديه المصريه - و القول بما يقول الشيعه علي المنبر في حضور السيسي كان رساله واضحه مقصوده لا تحمل اي شكوك
ان قلت أنا بما تقول فانا و انت في خندق واحد او علي الأقل أنا أوافقك - اليس كذلك
رابعا تصريحات رسميه لا معني لها لوقف الهجوم علي الدول العربيه في الإعلام - و كانهم لم يكونوا من امروهم بالهجوم
خامسا زياره الامارات و تمركز الرافال المصري هناك
لا اعلم ما الذي حصل عليه السيسي في المقابل من الإمارات لاكنه يستحق الثمن و اكثر لانه لعب المباراه باحترافيه عاليه
السيسي 1 الجميع صفر
انا شايف ان الجميع صفر في الحرب دي بصراحة الجميع خسر في هذه الحرب العبثية التي لا يعلم الهدف منها حتي من اطلقها
أهو كده بقي sleepy trump وما فيش حد أحسن من حد
شف بناء على افعال الامارات :بخصوص الإمارات
رغم ما تفضلت به منطقي و من الممكن حدوثه لاكن لنتفق اولاً ان المنطقه بعد الحرب ستختلف عن قبل الحرب
الإمارات لديها مميزات لا توجد لدي باقي دول المنطقه - علي الأقل حتي الان
أهمها الانفتاح الاقتصادي و سهوله تاسيس شركات و تحريك أموال بالمقارنه بباقي دول الخليج - و ذلك عن تجربه شخصيه
لو عاد المضيق لسابق عهده عادت الامارات - إلا لو
حدث شيء من دول الجوار
اما السيسي - يا رجل تم استقباله استقبال الفاتحيين
و ما قاله الإماراتيين سابقا يثبتم كلامي بكونه ( رجل الفرص و هداف و لا كريستيانو - بالتوفيق للنصر)
لا اعلم ما الذي حصل / سيحصل عليه
سياخذ كمبيالات علي الامارات
الإمارات و أوبك و تصريحات الوزير فكما يقول المصريين : خذها من اخوك : كلام جرايد
الإمارات أخذت منذ فتره طويله طريق خاص بها
عاجل القبض على عناصر من الحرس الثوري في الكويت
شيء عجيب!
مغامرات الإيرانيين اليائسة لاتنتهي بداية من ارسال طائرات متهالكة لاستهداف قطر وتم اسقاطها والان ارسال اربع ضباط فقط على زورق كي يقوموا بعمليات تكتيكية في الكويت
لم اكن مخطئ حينما قلت في بداية الاحداث ان عدونا يائس بائس مثير للشفقة