اهلا استاذي
نعم تملك الامارات ما تعطيه - الإمارات حتي لو كانت لديها مشاكل سيوله حاليه فهي موقته و بانتهاء الحرب عاجلا ام اجلاً ستعود الامارات الي وضعها السابق كأحدي اغني دول الخليج العربي
ربط دعم السيسي و الحاجه لل Swap لا يصح
ال swap نتحدث عن مءات المليارات و ليس مليار او اثنين
حتي لو لم تمتلك الامارات الان ستمتلك في المستقبل
بالتالي سيحصل السيسي علي ما أراد
بمناسبه اوبك : اعتقد ان الامارات في تحركاتها منذ فتره ليست بالقصيره كانت تدفع في اتجاه اكثر بعدا و ارتباطا بالمملكه ، اكثر استقلاليه ، تصادم واضح للمصالح
رأينا ذلك في السودان الصومال ليبيا اليمن إلخ
لم افاجأ بخروجها من أوبك - ربما سيكون هناك المزيد من ذلك قريبا
تفاجأت اكثر بظهور مقاتلات مصريه في الامارات اكثر من خروج الإمارات من أوبك
كما قلت في مشاركتي التي اقتبستها، أسلوب اداره السيسي لقصف الدول العربيه كان انتهازيا بكل ما تحمله الكلمه من معني
فان تستقبله بعد ذلك معناه ان الامارات في حاجه حقيقيه او لديهم خوف حقيقي
او - لو فتحت الباب للشيطان قليلا - كل ذلك كان مرتب منذ البدايه
و الله اعلم