متفق معك ولكن ميكونش التمن فى المقابل هو تدمير البنية التحتية فى الخليج وإدخالهم فى حرب استنزاف لصالح الصهاينة.في هذا الوضع تذكرت ما قاله لي معلمي في المدرسه :
A bad job is better than an incomplete one
ان تقوم بعمل سيء افضل من ان تترك العمل في منتصف الطريق
طالما بدات الحرب - رغم عبثيتها من استراتيجيات او أهداف - يجب علي ترامب ان see it through
يحب تدمير ايران تماما - حتي لو استخدمت قنابل نوويه تكتيكيه لتدمير أهداف معينه
لا حل آخر
استمرار النظام الحالي اصبح خطر حقيقي ليس علي اسرءايل بل علي دول الخليج ايضا
وعلى فكرة فكرة إنشاء قواعد تحت الجبال هو لحمايتها من ضربات نووية وبالتالى أنا متشكك فى قدرة النووى حتى وذلك من غير ذكر الأسلحة الكيماوية لدى ايران او مدى قدرتها على توجيه ضربات نووية ولو حتى بالقنبلة القذرة او اى سيناريو مجنون آخر.



