الطرفين عمالين يغنوا على بعض
ترامب عندو مشكلتين اكبر من بعض
اولا انو مايقدرش يكمل الحرب بدون غطاء من الكونغرس
وثانيها انو عندو انتخابات نصفية وحتى حزبه ضد مواصلة الحرب والجمهروريين يضغطون لايقافها
ترامب لو لديه يعمل كبوتين او كاسلافو ويكمل الحرب عشر سنوات لكنو محكوم ومكبل



